آخر ما صممت دار "ثردز" فستان رائع احصلي عليه الآن !

دار "ط«ط±ط¯ط²" المتألقة و المتميزة بتصاميمها تطرح جديد أزيائها و آخر ما صممت، و كالعادة موقع نمشي يتكفل و يوافيك بالجديد و أحدث الأزياء التي ستتألقين بها و تغير من الروتين بإطلالتك. دار "ثردز" من خلال هذا التصميم الجذاب اعتمدت على نقوش الأزهار التي تطبع الفستان مع تصميم متميز و فريد من نوعه. و سعره سيناسبك و سغريك للشراء ! و يندرج هذا الفستان ضمن ملابس محجبات كاجوال نظرا لقصته و تصميمه.

البرونزية

الفستان بطول مكسي و قصة راقية و جذابة، تجدين هذا الموديل في سعر مناسب بلغ 350 ريال سعودي ! مصنوع من نسيج بوليستر ناعم جدا و مطاطي مع نقوش ازهار متعددة الألوان تملئ التصميم و تزينه بالكامل، توفقت الدار في اختيار ألوان مميزة و ناعمة ستبرزك في طلة مفعمة بالأنوثة. ياقة الفستان مفتوحة و كلاسيك مع ياقة عميقة وقصة بأكمام طويلة. ط§ط­طµظ„ظٹ ط¹ظ„ظٹظ‡ ط§ظ„ط¢ظ† سيدتي و أبرزي تألقك و أناقتك.

البرونزية

المميز في الفستان تصميمه الملفوف مع حزام يربط من الخلف لضبط المقاس و إبراز الجسد في مظهر مثالي و لائق، و يوفر لك موقع نمشي هذا الموديل بأربع مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية. و لا تنسي سيدتي أن نمشي السعودية يمنحك خدمة التوصيل مجانا، بمعنى أن هذه القطعة الرائعة و الأنيقة ستصلك في أقرب وقت و أينما كنت ! تسوقي الآن سيدتي.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.