أبرزي نخوتك العربية مع قفطان انشال شاندا المميز من عند نمشي

القفطان قطعة عربية محضة تميز السيدة ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© و تعكس لإطلالتها رقيا و أناقة محتشمة مع نخوة آسرة تبرزها في إطلالة راقية و فاخرة. و اليوم موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يتكلف و يقدم لك كل ما من شأنه أن يبرز الأناقة العربية الساحرة و منها هذا القفطان الذي نقترحه عليك و يهديك إياه موقع نمشي في عرض خاص و بثمن يعادل 900 ريال سعودي. سارعي سيدتي و تألقي بأناقة مترفة و راقية و احصلي عليه من عند موقع نمشي.
البرونزية
القفطان كما تشاهدين في غاية الأناقة و الحنكة في التصميم و بلونه البرتقالي المتوهج مع تطريزات ملونة مميزة و جذابة تزين التصميم بالكامل، سيبدو لك هذا القفطان خيارا مثاليا و لا محيد عنه لمناسباتك الهامة و بما أننا على مشارف العيد سارعي و اقتنيه و سيكون خيارا مناسبا و موفقا لما يتوفر عليه القفطان من مقومات الأناقة و الرقي.
البرونزية
القفطان مصنوع من قماش الشيفون الشفاف و الخفيف مع بطانة بقصة الفراشة الواسعة و المشدودة عند الخصر عبر حزام من نفس لون القماش. موضة التطريز ميزت القطعة و جعلتها تبدو في جمال و جاذبية خاصة، التطريزات بألوان متعددة و في أشكال تباينت بين نقوشات الورود و أشكال أخرى و تبرز التطريزات على طول حواف القفطان و عل ياقة القفطان.
البرونزية
قفطان مثالي استعدي به للعيد و اخلقي لنفسك إطلالة راقية و فاخرة في منتهى الأناقة، لا تترددي سيدتي و احصلي على القفطان الذي ستجدينه لدى موقع نمشي في المقاس الذي سيناسب جسدك. و لا تنسي سيدتي التوصيل مجاني، عرض مثالي و تسهيلات أخرى تنتظرك لدى نمشي.

تسوقي الآن و احصلي على هذا القفطان و تألقي بنخوة عربية آسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.