أجمل إطلالات الكاجوال 2015 بداية مشجعة!!!

  • بواسطة

غريب أمر النجمات حتى و في عز البساطة لا تفارقهن الأناقة و الأنوثة! و هذا بالضبط ما لاحظناه مع قدوم الموسم الجيدي 2015 و رصدنا لجديد ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ 2015 صحيح أننا في ط¨ط¯ط§ظٹط© الموسم الجديد و مازلنا نرى نفس الصيحات التي برزت في الموسم السابق، إلا أن النجمات و الفاشنيستا العالميات أبرزنها في لوك مميز و مظهر رائع سيعجبك. و لأن إطلالة الكاجوال مهمة جدا لكل سيدة ارتأينا أن نقدم لك هذه التشكيلة من ط£ط¬ظ…ظ„ ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ 2015 التي أعجبتنا! و لك التعليق

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مازال البرد يخيم لذلك ليس هناك أفضل من العطف كقطعة تقينا البرد أو كنزات صوفية نزين بها إطلالتنا، و المعطف هذا الموسم يبرز بألوان مميزة أكثر إشراقا و جمالا مع قصات جذابة، معطف المطر أو معطف الفرو أو المعطف العادي كلها خيارات ما تزال تستمر معنا هذا الموسم و بتشكيلة ساحرة. إطلالات الكاجوال 2015 و التي نقترحها عليك اليوم يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك و تتألقي على غرار النجمات.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

التنانير سواء الميدي أو المكسي هي الأخرى خيار مثالي توافينا بها نجمات إطلالات الكاجوال، يمكنك تنسيقها مع كنزة شتوية و تحصلين على ستايل أنيق و عملي، القصة الدارجة في التنورة الميدي هي المنفوشة و بينما في المكسي العريضة أو المستقيمة. تالقي الآن مع جديد إطلالات الكاجوال 2015 و نافسي النجمات و فاشنيستا العالم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

قطعة مهمة أخرى لفتت إنتباهنا في إطلالات الكاجوال 2015 هي البنطلون الأسود، طبعا لا يمكن أن تجد خزانة صبية خاليا من هذه القطعة، و ذلك لكونه عمليا و سهل التنسيق مع أي زي أو لون. شاهدنا النجمات اعتمدنه بقصة سليم منسقات إياه مع إما كنة شتوية أو بلوزة بسيطة، تعطي بساطة في اللوك و أناقة في المظهر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و يظل عنصر الالوان و الجرأة في اعتمادها نقطة تتميز بها النجمات حيث يقبلن أحيانا على أزياء بألوان لم نألفها إلا أن حسن التنسيق في المظهر ككل يبرزها عادية و مألوفة، أنت كذلك سيدتي لا تتخافي من الألوان و نسقيها في إطلالتك بطريقة تناسبك و تعكس شخصيتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.