أجمل موديلات تسريحة الظفيرة 2015 شاهديها بالصور

  • بواسطة

تسريحة ط§ظ„ط¸ظپظٹط±ط© من التسريحات العملية و السهلة اعتمادها لشعرك سيدتي، هذه التسريحة لم تعد تعتمدها السيدة فقط لإطلالتها اليومية بل كذلك للسهرات حيث رأينا النجمات العالميات بتسريحة الظفيرة على السجادة الحمراء، و لأجل ذلك ارتأيت أن اوافيك اليوم بأجمل ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ الظفيرة التي يمكنك أن تزيني بها شعرك و تتألقي بها. شاهدي الصور و استوحي منها الأنسب لطول شعرك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

جددي من مظهر ضفيرة الشعر العادية التي تعتادين على القيام بها، و اختاري هذه التسريحة المميزة التي ستعطيك إطلالة جذابة ورائعة. الضفيرة الخماسية تعطي خصلات الشعر مظهرا كثيفا وهي مناسبة لذوات الشعر الطويل. ولا يمكنك إعدادها و اعتمادها في الخرجات الصباحية فقط، بل في السهرات كذلك، لذلك لا تتكاسلي و اعتمدي لشعرك هذه التسريحة الرائعة و الجذابة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كما يمكنك سيدتي أن تعتمدي طھط³ط±ظٹط­ط© الضفيرة الفرنسية من التسريحات السهلة و التي تعد سائدة هذا الموسم 2015 و هي مناسبة تماما للمدرسة أو الكلية، العمل، الحفلات، والمناسبات البسيطة. تتميز بكونها رقيقة و بسيطة في نفس الوقت تتناسب هذه التسريحة مع الشعر القصير، المتوسط والطويل كذلك، و تمنح لوجهك جمالا ملفتا كما تتيح لك فرصة تزيين أذنيك بأجمل الأقراط و هكذا تحصلين على لوك مثالي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

سلمت اناملك على هذا النثر الاكثر من رائع
دمت ودام عطائك

أُحييك على اختيارك الرائع والمميز..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.