أحذية رياضية مطبعة برسومات طريفة خيار مثالي لإطلالتك الكاجوال

  • بواسطة

الأحذية الرياضية المسطحة ط®ظٹط§ط± رائع و ظ…ط«ط§ظ„ظٹ لتتألق به السيدة في خرجاتها الكاجوال، و تطل علينا موسم ربيع و صيف 2015 بتصاميم و موديلات جذابة و ملفتة من شأنها أن تضفي لمسة بهجة و مرح على إطلالتك، خاصة تلك التي تأتي ط¨ط±ط³ظˆظ…ط§طھ ط·ط±ظٹظپط© و مميزة، شاهدي معنا سيدتي هذه المجموعة الجديدة من الأحذية الرياضية المطبعة و استوحي منها الحذاء أو الموديل الأنسب لك، شاهدي و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و أصبح من الرائج جدا أن تمزجي الأسلوب الرياضي مع الرسمي، و أن ترتدي الحذاء الرياضي مع التنورة بالقصة المستقيمة، و سترة البلايزر والقميص الرسمي الذي يمكنك أن تزيّنيه إما بقلادة أو بقبة عنق مميزة، و المميز في هذه الموديلات الرسومات التي تزينها و الألوان الجذابة التي تزيدها جمالا صالحة لخرجاتك النهارية هذا الربيع، و تعد تلك المزينة بطبعات الورود الملونة من الصيحات الرائجة جدا أنت كذلك تألقي بها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

جدير بالذكر أن الأحذية المسطحة تتربع على عرش الموضة النسائية في ربيع و صيف 2015 حيث تمنح المرأة إحساسا بالراحة و الخفة. و تخطف الأحذية المسطحة الأنظار إليها هذا الموسم بألوانها الزاهية و المعدنية و نقوشها الجذابة المستوحاة من الطبيعة كالورود و أغصان الأشجار، إضافة إلى الرسومات الطريفة الأخرى التي تمنح إطلالة الصبايا بهجة و حيوية ملفتة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الأحذية الرياضية المسطحة هذا الموسم تتميز بدرجات الأزرق و الأحمر، مثل التركواز والوردي والفوشيا. كما تتلألأ بعض الموديلات بالألوان المعدنية، لاسيّما الذهبي المائل للوردي و النحاسي مع الألوان الشفافة. ومن ترغب في إطلالة أكثر هدوءا وبساطة، فستجد ضالتها في الموديلات ذات الألوان الطبيعية الفاتحة مثل الأبيض والبيج والرمادي الفاتح والدرجات الرملية.

البرونزية

البرونزية

.
شو حلوين
تسسلمييين عيني ..~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.