أحذية gladiator 2015 في منتهى الأناقة شاهدي بالصور

  • بواسطة

كل موسم يطل علينا بأجمل الألوان و أروع التصاميم التي تحاكي التجدد و التنوع و كما في الأزياء الأحذية كذلك تعرف تجديدا و صيحات مغايرة هذا الموسم تروج إحداها على حساب الأخرى و اليوم أقترح عليك موضة ط£ط­ط°ظٹط© gladiator 2015 التي لاشك لاحظت أنها أصبحت من الصيحات التي اكتسحت هذا الموسم و حضرت في إطلالة معظم النجمات على رأسهن الأخوات كاردشيان. إليك هذه المجموعة الجديدة استوحي منها.

البرونزية

البرونزية

موضة ط£ط­ط°ظٹط© gladiator 2015 من الأزياءالمفضلة على منصة العرض و ستكون واحدة من الصرعات المفضلة لموضة ربيع و صيف 2015. هذه الأحذيةمحبوبة من المصممين و محبي الموضةلأنها تجمع الراحة و الأناقة، لكن أيضا لأنها تفتح مجالا واسعا للإبتكار و الإبداع بما أنها تمتد بتشابكها حتى الركبيتن، احجزي لها مكانا في دولابك فأنت ستحتاجينها بقوة هذا الموسم، ستكون من الخطوط الرئيسية للأحذية الفاخرة لموضة ربيع وصيف 2015.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و أمام كثرة الأحذية المتعددة الأشرطة في عروض ربيع و صيف 2015، السيدة تحتار في الإختيار إلا أن موضة أحذية gladiator 2015 hgjd أضافت طابعا مختلفا عن العروض السابقة، يذكّر بموضة البوهو في السبعينات و بأسلوب أحذية المجالدين، ط´ط§ظ‡ط¯ظٹ هذه التشكيلة المنوعة و استوحي منها و لا تنسي أن تخبرينا برأيك في هذه المجموعة الجديدة و الرائعة.

البرونزية

البرونزية

.
تسسلمين ي عسوله ..~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.