أحزمة نسائية رائــعة

البرونزية
تعتبر ط£ط­ط²ظ…ط© الملابس من بين الاضافات التي تكتمل بها أناقة كل سيدة،فهي تظهر من جملية الملابس أكثر ، فالحزام قطعة مهمة جدا عند كل سيدة أنيقة و عصرية، خاصة و أنه يضفي لمسة عصرية و أناقة إلى طلتها ،شريطة أن تتفنني سيدتي في طريقة ارتداءه و تنسيقه مع الطلة التي تريد الظهور بها باختيارك لأروع التصاميم و الألوان المختلفة و المناسبة لك .لذا كوني ممن يتميزن بهذه الأحزمة الجميلة.

البرونزية
الأحزمة هي من بين الإكسسوارات القادرة على تغيير مجمل إطلالتك ،فهي مبتكرة من أجل أن تضيف مظهرا جميلا و أنيق على السيدة التي اختارته خصوصا و أنه يتلاءم مع الفستان و الملابس العصرية كذلك ،لهذا سأقدم لك بعض النصائح لاختيار الحزام المناسب مع الملابس التي تريدين الظهور بها:
النقطة الأولى سيدتي عليك شراء حزام مناسب لمقاس خصرك، لكي يسهل عليك استخدامه من أجل إضفاء منظرجميل ،و أناقة رائعة و لكي تظهري في المشاور الخاصة بك بالصورة التي تريدينها.
البرونزية
احرصي دائما على إحداث بعض التناسق بين الألوان، و ذلك عن طريق اختيار لون الحزام الذي يتناسب مع لون الحذاء و لون الحقيبة التي تناسبك ، لذا يجب عليك الاهتمام بلون الحزام لكي يمنحك هذا مظهرا أكثر أناقة.
البرونزية
قومي باختيار نوع الأحزمة التي ستشعرك بالراحة، مثل الأحزمة المطاطية فهي ستمنحك الراحة خلال النهار ،فقومي باللجوء اليها لكي تظهري في طلة جميلة و خالية من التوثر.
البرونزية
ارتدي حزاماً مرصع بالأحجار أو مزين بالألوان على فستان بسيط غير مزركش، كقطعة إكسسوار تضفي بعض البريق على فستانك الخاص.
البرونزية
قد تحتاجين إلى ارتداء حزام بسيط على فستان مزركش أو بلوزة منقوشة لكسر حدة الألوان، لكي تظهر نقشة الفستان والألوان، لذا يفضل ارتداء حزام بسيط من الجلد الخالي من النقشات و أحادي اللون.
البرونزية
لكي ترتدي الملابس الفضفاضة ما عليك إلا اختيار حزام يحدد شكلك و يضفي عليك التجديد، فالملابس الفضفاضة مع الحزام هو الشيء الوحيد الذي سيضفي عليك لوكا أنثوي عصري و أنيق.
البرونزية

.
يعطيكِ العافيهه ..~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتآت البرونزية
.
يعطيكِ العافيهه ..~

تسلمي ع المرور

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

روووووعه يسلموووو

بتجنن قمة في الرووعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.