أسورة أنتيك بالذهب الوردي لن تقاومي بساطتها و جمالها!

  • بواسطة

الأكسسوارات عنصر هام و يكاد يكون ضروريا في إطلالة السيدة في هذا العصر، و لأن موقع نمشي ملم بكل تفاصيل أناقتك و جمالك يوافيك سيدتي بأجمل التصاميم و الأكسسوارات من توقيع دور عالمية بارزة و معروفة، و حتى لا تحتاري و ينتابك الشك موقع نمشي يقترح عليك اليوم ط£ط³ظˆط±ط© رائعة و مميزة من توقيع دار "ماجيك لوندون" و فعلا الأسورة تملك سحرا خاصا على معصمك، و سعرها فقط 135 ريال سعودي! هل هناك أفضل من هذا العرض!
البرونزية
و كما تشاهدين الأسورة بالفعل من النظرة الأولى تبرز عتيقة و بستايل تقليدي و عفوي مثالية لتضعيها و تزيني بها معصمك في إطلالتك اليومية العادية. الأسورة بتصميم معدني بلون ذهبي وردي مميز و يمنحها ذلك الطابع العتيق، و من المعلوم أن الماركات العالمية أصبحت تعتمد في تصميمها للإكسسوارت على ألوان من الذهب مختلفة و متنوعة و منها هذا النوع الذي ننصحك به سيدتي.
البرونزية
الأسورة ب بسلاسل ثعبان متعددة و جذابة ستمنح معصمك التميز و تضفي على إطلالتك توهجا و أناقة رغم بساطة التصميم الذي يتخلله قلب مزين بكتابة ”I love you” وحليات بشكل سلاسل ثعبات متدلية و منسدلة رائعة و لمسة ساحرة ننصحك أن تعتمديها و تزيني بها إطلالتك. الدار العالمية "ماجيك لوندون" المعروفة بأكسسواراتها التي تجمع فيها بين البساطة و الفخامة تقدم لك هذه الأسورة بقفل للإغلاق في شكل مشبك.
البرونزية
الآن سيدتي تعرفين وجهتك للحصول على هذه الحلي المميزة، إنها بانتظارك على موقع نمشي صاحب الريادة في التسوق أونلاين بسعر جذاب و استثنائي و بمقاس سيناسب معصمك. و لا تنسي سيدتي في حال شرائك لهذه الأسورة نمشي يمنحك خدمة التوصيل مجانا حتى باب بيتك و في أسرع وقت!

تسوقي الآن من هنا و اكتشفي متعة التسوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.