أضيفي إلى خزانتك هذه التنورة المخططة الرائعة من نويزي ماي!

التنورة ط§ظ„ظ…ط®ط·ط·ط© عادت بقوة إلى موضة الأزياء المقلمة والمخططة هذا العام عن ذي قبل وأصبحت أكثر جرأة وتنوع قدمتها الماركات العالمية في تصاميم مختلفة، و من موقع نمشي نرصد لك أجمل التصاميم التي ستحظى بإعجابك و ثنائك و نقترح عليك طھظ†ظˆط±ط© ظ…ط®ط·ط·ط© من توقيع دار "نويزي ماي" قصيرة و مميزة يهديها لك موقع نمشي في سعر مناسب سيرضيك يبلغ 135 ريال سعودي فقط! اقتنيها الآن فمن شأنها أن تغير من روتين إطلالتك و تميزك عن البقية!
البرونزية
البرونزية
التنورة المخططة على شكل الأزياء المقلمة في الأبيض و الأسود مصنوعة من مزيج نسيج البولي أميد والفيسكوز المطاطي الناعم، الموديل بخطوط أفقية بلون أحادي مع جيوب جانبية مزدوجة مع سحاب واضح في الخلف للإغلاق و لسهولة في الإرتداء. ط§ظ„طھظ†ظˆط±ط© تستحق أن تحجزي لها مكانا في ط®ط²ط§ظ†طھظƒ و تتألقي بها في خرجاتك اليومية.
البرونزية
البرونزية
التنورة المخططة خيار مثالي سيدتي اعتمديها مع تيشرت أو مع بلوزة شفافة مع أحذية كعب عالي أو صنادل صيفية كما في الصورة، الموديل متوفر لدى موقع نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري ما يناسبك منها، و لا تنسي في حال شرائك لهذا الموديل موقع نمشي يمنحك التوصيل مجانا! إنها فرصتك و السعر في متناولك!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.