أفرول جواهر من فيرجز لونج الآن بتخفيضات مغرية سارعي فالعرض محدود

يهديك اليوم متجر نمشي قطعة مميزة ستواكبين من خلالها صيحات الموضة الأكثر رواجا لهذا الموسم و الذي مازال يتربع على عرش الموضة النسائية، إنه الأفرول أو ما يطلق عليه Jampsuit ، فبعد أن كانت حبيسة الدولاب في الفترات السابقة تعود ط§ظ„ط¢ظ† و تفرض نفسها كواحدة من أقوى الصيحات، و تقدمه لك دار ظپظٹط±ط¬ط² ظ„ظˆظ†ط¬ في تصميم جذاب تزينه الجواهر. و لأنها فترة التخفيضات في متجر نمشي يقدم لك هذا التصميم الساحر فقط ب495 ريال سعودي! ط³ط§ط±ط¹ظٹ و اغتمي فرصة التخفيضات.
البرونزية
و كما تشاهدين أبدعت دار فيرجز لونج في تصميم الأفرول و الذي ميزته الجواهر التي زينت القماش على الخصر و عند الأكتاف و اختارتها الدار في اللون الأخضر و الذي تماشى تماما مع لون الأفرول الأزرق و خلق معه تناغما مزجا موفقا.
البرونزية
الأفرول مصنوع من نسيج البولي الغني وبطانة من الستان الذي أعطى انسيابية و حرية في الحركة ستريحك في الإطلالة و تمنحك اللوك الذي تطمحين إليه. الأفرول بياقة بحبل مع شرائط رفيعة عند العنق والكتف معه سحاب خفي في الظهر.
البرونزية
البنطال بطول كامل و قصة عادية و مريحة ستدللك في خرجاتك و تمنحك اللوك الذي لطالما أردت الظهور به، و حتى تكتمل إطلالتك لا تنسي سيدتي أن تعتمدي معه حذاء بالكعب العالي، أو صنادل صيفية بالنسبة للسيدة الطويلة. هذه فرصتك سيدتي لتتألقي و تواكبي الموضة بارخص الأثمان و مع تخفيضات ظ…ط؛ط±ظٹط© و لا تنسي فخدمة التوصيل مجانية.

سارعي و اشتري هذا التصميم فالعرض محدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.