أفرول جينجر بطبعات اقتنيه الآن و احصلي على إطلالة عفوية!

  • بواسطة

الأفرول له مكانة خاصة في دولاب السيداتي و الصبايا لهذا الموسم و قد اختلفت التصاميم و الألوان و الطبعاتن إلا أن القاسم المشترك فيها كلها الإطلالة المريحة و العفوية الأنيقة التي تصلح أن تعتمديها لخرجاتك النهارية كما لسهراتك. و اليوم موقع نمشي يقترح عليك و لخرجاتك النهارية في أيام الحر هذا الموديل من ط£ظپط±ظˆظ„ ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ من توقيع دار "جينجر" و الذي يهديه لك نمشي بسعر جد مناسب بلغ 150 ريال سعودي!
البرونزية
الأفرول كما في الصورة تزينه ألوانه المتعددة و الالنقوِ التي تملئ التصميم بالكامل مع قماشه الخفيف الذي سيمنحك لا شك راحة في إطلالتك، فهو مصنوع من نسيج بوليستر غني خفيف ومريح مع قصة بدون أكمام و حمالات كتف قابلة للتعديل و رفيعة. الموديل سيدتي مميز و جذاب احتفي من خلاله بالصيف و بهجته و توهجي بألوانه في أيامك العادية.
البرونزية
الأفرول من توقيع دار "جينجر" بخصر مطاطي لقياس مناسب و لضبط المقاس مع طبقة بقياس واسع وفتحة في الخلف، بنطال الأفرول بقصة واسعة مع الظهر المكشوف مع الياقة المفتوحة التي تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل الأكسسواراتو يمكنك أن تنسقي هذا الموديل مع سترة شفافة و تكتمل إطلالتك.
البرونزية
تسوقي ط§ظ„ط¢ظ† سيدتي و موني سباقة للحصول على هذا الموديل الصيفي الرائع الذي ستحتاجه إطلالتك، و لا تنسي أن الموقع يوفره لك في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري منها الأنسب لقوامك قبل أن تنفذ الكمية، كما أن نمشي كعادته يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا! فلا تترددي و استفيدي من هذا العرض.

احصلي عليه من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.