أفضل ما تزينين به عنقك هذا العقد المرصع الرائع من جينجر!

العقد له مكانة محفوظة و هامة في عنق السيدة، و أحيانا يبرز العنق ناقصا بدون عقد أو أكسسوار يزينه، و لهذا الموسم ربيع و صيف 2016 تبرز القلائد البارزة و العقود الكبيرة التي تملأ العنق و تزينه، و لاحظنا تركيز المصممين على القلائد والعقود على اختلاف أشكالها وأحجامها، إلا أن ما يجمع بينها كلها هو قدرتها على إضفاء رونق خاص على إطلالتك لذلك لا تستغني عنها أو تغفلي عن أهميتها في إطلالتك. و لأجل ذلك موقع نمشي يهديك تصميم دار "جينجر" الدائمة التألق، ط§ظ„ط¹ظ‚ط¯ رائع و أنيق.
البرونزية
هذا العقد المميز و البارز من الدار العالمية سيدلل ط¹ظ†ظ‚ظƒ و يمنحه التألق و التوهج الذي تستحقينه، مشكل من عقد من سلسلة رولو متصلة مع قلادة أنيقة متعددة الألوان مرصعة بالأحجار والخرز، الأحجار في ألوان مختلفة و متناسقة جمعت فيها الدار بين البني و الأزرق و الزهري و في أحجام و أشكال مختلفة تباينت بين الصغيرة و الكبيرة و المتوسطة الحجم. و لا تنسي فسعره فقط 65 ريال سعودي!
البرونزية
أبرزت الدار حنكة لا مثيل لها في تنسيق الأحجار على القبلادة و التصميم البارز المميز الذي سيملئ عنقك و ينسدل بشكل مثالي. و لعل اللون الذهبي الذي يكتسح هذا الموديل من شأنه أن يخطف كل الأنظار و يغير من إطلالتك ككل، إذ هو معروف أن حسن تنسيق الأكسسوارات من شأنه أن يرقى بالإطلالة من الكاجوال العفوي إلى الكلاسيكي الراقي الأنيق تماما كهذا التصميم.
البرونزية
التصميم مثالي و الألوان في منتهى الروعة سارعي و احصلي عليه الآن فنمشي يوفره لك الآن بسعر خيالي سيرضيك جدا، و لا تنسي سيدتي نمشي يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا فلا تترددي و سارعي قبل نفاذ الكمية.

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.