أقراط العروس 2015 و أجل التصاميم التي لابد منها في يوم العمر!

الأقراط من الاكسسوارات الهامة و الضرورية في إطلالة السيدة بإطلالتها اليومية أو للمناسبات، و ليوم العمر تزداد أهميتها و تكبر لأن إطلالة ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ تكون محط الأنظار و مركز الإهتمام حيث أن العروس ظ„ط§ط¨ط¯ أن تظهر بلوك أنيق لا تشوبه شائبة، و لأجل ذلك سيدتي و إن كنت مقبلة على زفافك هذا الموسم أقترح عليك مجموعة ط£ظ‚ط±ط§ط· العروس 2015 ط§ظ„طھظٹ ستعطيك فكرة عن أبرز الصيحات الرائجة في هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أقراط العروس 2015 تأتي بتصاميم جذابة و ناعمة و فاخرة حتى تكمل من إطلالة العروس و تكون لائقة بالمناسبة، أقراط العروس الأكثر رواجا هي أقراط الكريستال اللامعة و المتدلية البارزة و المزينة بالأحجار الكريمة، و لأنها من التفاصيل المهمة لاكمال اناقة العروس عليك سيدتي في يوم زفافك الحرص على وضع اقراط الاذن التى تضفي لمسة سحرية على اطلالتك و تزيدها بهجة و نعومة ويبرزجمال وجهه.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

إذا كان فستانك سيدتي مزخرفا بعض الشيء، فإن الأقراط التي يمتزج بها اللؤلؤ مع أشكال الأزهار تناسبه لإظهار أنوثتك، و هي من ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ ط£ظ‚ط±ط§ط· ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ 2015 الرائجة هذا الموسم. و إذا كنت سترتدين قلادة و خاتم قومي باختيار أقراط بسيطة صغيرة كأقراط اللؤلؤ الصغيرة. كلها اختيارات مهمة و يجب عليك أن توليها عناية و اهتماما بالغا حتى تحصلي على إطلالة مكتملة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أقراط ear suff من الصيحات التي يمكنك كذلك للعروس اعتمادها في زفافها اختاريها مرصعة بأحجار براقة، و لا تنسي أن تختاري تسريحة الشعر المناسبة بشكل لا يغطي شعرك على الأقراط و جمالها الذي سيزيد وجهك إشراقا و جمالية. شاهدي هذه التشكيلة من الصور و استوحي الأقراط التي تناسبك حتى تتألقي بها يوم زفافك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.