أقراط بارزة و متدلية خيارك لتتألقي في سهراتك و الآن بتخفيضات!

الأقراط المنسدلة و البارزة من الصيحات الرائجة في عالم الأكسسوارات، الأقراط مهمة جدا في إطلالتك سيدتي لذلك لا تخرجي البتة من المنزل بلا ط£ظ‚ط±ط§ط· جميلة، أكانت ظ…طھط¯ظ„ظٹط© أم قصيرة، من المعدن أم من البلاستيك! الأقراط هي الأكسسوار الرائج الذي يمنح كل قطعة ثياب لمسة فريدة على الموضة تبحث عنها كل السيدات. و نتوق كلنا إلى الأقراط البارزة التي تعطينا لمسة توهج و أناقة فتسوقيها ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي.
البرونزية
و لأن موقع نمشي الرائد في التسوق أونلاين و الوجهة المفضلة لدى غالبية السيدات، يقدم لك هذا التصميم الرائع من توقيع دار "جينجر" التي تستمر في موافاتك بأبرز و آخر التصاميم المواكبة لصيحات الموضة، و المميز في عرض الموقع سعرها المنخفض و المناسب جدا و ذلك بفضل التخفيضات، حيث وصل سعرها إلى 27 ريال سعودي فقط! بعد أن كان سعرها في السابق يعادل 35 ريال سعودي!
البرونزية
الأقراط كما تشاهدين في اللون الذهبي اللامع و البراق بتصميم على شكل قرط منسدل نصف دائرة بارز و متدلي لا شك سيمنح إطلالتك إشراقة و توهجا ملفتا لا غنى لك عنه خاصة في ط³ظ‡ط±ط§طھظƒ و مناسباتك الإجتماعية. الموديل بدلايتان معدنيتان و للإغلاق قفل خطافى سهل الاستعمال و مريح. تسوقي الآن سيدتي و استفيدي من التخفيضات التي يمنحها لك الموقع، إضافة إلى خدمة التوصيل المجانية مهداة لك من نمشي!
البرونزية

احصلي عليها الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.