أقمصة "أونلي" في ثلاث ألوان رائعة ! اقتنيها الآن قبل نفاذ الكمية !

  • بواسطة

دار "اونلي" تقدم لكل السيدات المحبات للبلوزات الملونة تصاميم مبهرة و جذابة يقترحها عليك الموقع في ط«ظ„ط§ط« ط£ظ„ظˆط§ظ† مميزة و مثيرة لا شك ستعجبك و تجدين بينها الأنسب لك. البلوزة تتميز بتصميمها و قصتها الأنيقة و الناعمة التي لابد أن تستحضريها في إطلالتك لهذا الموسم فاحجزي لها ط§ظ„ط¢ظ† مكانة داخل دولاب ملابسك، فالعرض يعرف إقبالا كبيرا سارعي و كوني من المستفيدات، و الموقع كعادته يهديها لك في سعر سيرضيك!

البرونزية
البرونزية
البرونزية

البرونزية

نمشي يقترح عليك هذا الموديل من البلوزات من توقيع دار "اونلي" في ثلاث موديلات مختلفة من حيث اللون، و البداية مع هذا اللون Khaki الرائع، مصنوع من نسيج البوليستر الخفيف والناعم و بجودة عالية ! الموديل بياقة بطوق عادية. هذا الموديل الرائع بهذا اللون تجدينه لدى الموقع في مقاسات مختلفة بين الواسع و الصغير اختاري الأنسب لك و تألقي في إطلالتك الكاجوال أو إطلالتك الرسمية و سعره فقط 105 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

إن كنت من محبات اللون الوردي النيون هذا الموديل بالتأكيد موجه لك، بلونه المشرق و الجذاب و قماشه الخفيف و الناعم يبرز خيارا مثاليا و مناسبا. القميص بياقة كلاسيكية مع زر علوي للإغلاق. هذا الموديل عرف إقبالا هاما من السيدات حيث نفذت منه إحدى المقاسات الواسعة و تبقى منها أربعة مقاسات، ستجدين بينها الأنسب لك فلا تترددي و احصلي عليه الآن فالسعر هو نفسه 105 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

اللون الأخير في هذا الموديل الأكثر من رائع اللون البنفسجي، هذا القميص مثالي سيضفي على إطلالتك الطابع البسيط مع لمسة الأناقة التي تتجسد في القصة و الألوان المختارة و التي تتناسب مع هذا الموسم. هذا اللون نفذ منه مقاسين و تبقى ثلاث مقاسات فقط ! سارعي سيدتي و اختاري المقاس الأنسب لك قبل ظ†ظپط§ط° الكمية. نسقي هذا الموديل مع سروال جينز و ها أنت في كامل تألقك. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.