أكسسوارات العروس 2015 بساطة لكن بطابع أنيق

  • بواسطة

إطلالة ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ أكثر الإطلالات إثارة للإنتباه و أكثرها جذبا للأنظار و الأقاويل، لأجل ذلك نجد أن كل عروس تختار و بعناية كل تفاصيل إطلالتها من كبيرها لصغيرها، و لعل ط£ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ العروس أصبحت الآن من العناصر التي توليها العروس أهمية، فرغم بساطتها إلا أن لاها تأثيرا إيجابيا على إطلالة العروس و تزيدها أنوثة و جمالا، و لاشك لاحظت أنه حتى المصممين العالميين يقدمون ضمن تشكيلتهم لفساتين الزفاف أكسسوارات شعر عروس تكمل من الإطلالة و تميزها.

البرونزية

البرونزية

عروس عام 2015 ستكون مختلفة و أخاذة بكل التفاصيل خاصة مع أجمل إكسسوارات الشعر التي هي أحد صيحات العروس في كل الأوقات والأزمان، إلا أنها وفي هذا العام بالذات أحد الصيحات الأساسية الدارجة للعروس ربيع و صيف 2015، والتي تضفي على تسريحة شعرها الكثير من الرونق و الجمال. خاصة إذا كانت منسجمة مع تسريحة و قصة الشعر، لا تغفلي هذا العنصر في إطلالتك و كوني عروسا مكتملة الأناقة.

البرونزية

البرونزية

آن الأوان لتضيفي لمسة من التميز الى اطلالتك في يومك يوم العمر من خلال أكسسوارات الشعر المميزة التي يتم تنسيقها بالتناغم مع فستانك. تتنوع التصاميم بين الناعمة والكبيرة بحسب شخصيتك والتصميم الذي اخترته. لذا لا تكوني عادية في يوم زفافك وأطلي بأسلوب جميل سواء من حيث التيجان المرصعة أو امنحي شعرك لمسة من التميز من خلال الأكسسوارات المزينة باللؤلؤ وغيرها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.