ألوان رائعة و طبعات ساحرة في فساتين جينجر اختاري الأجمل و تأنقي في خرجاتك

منذ عدة سنوات لاحظنا أن موضة الورود رائجة جدا، تتلون في الشتاء بألوان داكنة وفي الصيف بألوان جريئة وقوية مفعمة بالحياة، وهذا الموسم هو موسم موضة ط·ط¨ط¹ط§طھ الورود دون منازع وخاصة على الفساتين، ولقد رأينا عاشقات الموضة يرتدين هذه الصيجة بشكل كبير لمختلف المناسبات سواء كاجوال، رسمية أو للسهرات. و اليوم من هذه الموضة نقترح عليك موديلين بلونين مختلفين ط§ط®طھط§ط±ظٹ بينهما الأنسب لك و السعر نفسه لا يتغير فقط 145 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الفساتين في منتهى الأناقة و الأنوثة تكسوها مطبوعات الورود الملونة و الزاهية التي ستخطف الأنظار، هذه الفساتين من توقيع دار "جينجر" مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي خفيف و ناعم مع ياقة مفتوحة وقصة بلا أكمام. هذا الموديل يمتاز بألوانه الترابية و مطبوعات الورود الملونة التي تكسوا التصميم و تمنحه نعومة و أنوثة ملفتة، اعتمديه في ط®ط±ط¬ط§طھظƒ النهارية و تألقي. و لا تنسي سيدتي أن التوصيل مجاني!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
إن كنت من محبات الألوان الزاهية و المفعمة بالحيوية هذا الموديل سيعجبك يحمل نفس تصميم الموديل الأول و نفس القصة الإختلاف فقط في الألوان، اقتني هذا الموديل و احتفي بالطبيعة و الربيع و جماله. الفستان بجزء علوي بقصة واسعة وخصر مطاطي لقياس مناسب، الفستان مكسي و بقصة جد مريحة لا بديل لك عنه في خرجاتك النهارية. تجدين الفستانين لدى موقع نمشي في مقاسات مختلفة اختاري الأنسب لك قبل نفاذ الكمية!

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.