أنت مقبلة على سهرة أو مناسبة خاصة؟ لا غنى لك عن هذا الفستان الفاتن

انت ظ…ظ‚ط¨ظ„ط© سيدتي على إحدى الحفلات، مناسبة، أو لعرس أقرب صديقاتك، اليوم موقع نمشي يقترح عليك فستان ط³ظ‡ط±ط© أحمر فاتن و جذاب سيميزك في السهرة و يبرزك نجمة الحفل. موقع نمشي يقترح عليك تصميم فاتن و مميز من توقيع دار "اكس باريس" و أكثر من ذلك الموقع يدللك و يمنحك إياه في تخفيضات مغرية جعلت ثمنه يعادل 173 ريال سعودي فقط! بعد أن كان يبلغ 295 ريال سعودي، سارعي و اغتنمي فرصة التخفيضات!
البرونزية
الفستان بلونه الأحمر ط§ظ„ظپط§طھظ† سيجذب كل الأنظار و بقصته البسيطة و الواسعة ستبصمين على إطلالة سهرة موفقة، ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† مصنوع من نسيج شيفون خفيف و ناعم مع بطانة استرت، مع ياقة رسن على شكل سويت هارت جذابة و تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل الجواهر، بالإضافة إلى اربطة فى الخلف وظهر مرن.
البرونزية
الفستان سيمنحك إنسيابة في إطلالتك بفضل قماشه الخفيف مع نعومة و أنوثة صارخة بفضل تصميمه و لونه، الموديل كما في الصورة بطيات على أعلى الصدر المبطن، مع تطريز بالجواهر على شريط الرقبة والخصر أضفى لمسة مغايرة زينت الموديل و منحته جاذبية أكثر.
البرونزية
تنورة الفستان ماكسى مع كشكشة على الخصر تعطى شكلا مهندما وواسعا ورائعا لا تترددي و احجزيه لسهرتك القادمة و كوني على موعد مع التألق و الإبهار بأنسب الأسعار فقط مع موقع نمشي! فسارعي الآن و استفيدي من سعره المخفض و لا تنسي التوصيل مجاني و الفستان متوفر حاليا فقط في المقاس الواسع بعد أن نفذت كل المقاسات.

تسوقي الآن و احصلي على هذا الفستان الفاتن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.