أنت مقبلة على مناسبة هامة إليك هذا الفستان على شكل عباية في منتهى الروعة!

تعود دار "انايا" لتوفينا بجديد تصاميمها و آخر أزيائها الموجهة للسيدات، و اليوم و من جديدها يقترح عليك موقع نمشي فستان زرائع بتصميم أروع لن تقاومي جماله، من النظرة الأولى يبدو هو الخيار المثالي لسهراتك و مناسباتك الهامة، و كالعادة يهديه لك موقع نمشي في سعر استثنائي يعادل 450 ريال سعودي فقط! تسوقي الآن و احجزي لسهرتك أجمل موديل فستان ستخطفين به الأنظار و تكونين وحدك مركز الإهتمام.
البرونزية
التصميم من نظرتك الأولى يبرز فستانا براقا و لامعا سيليق بمناسباتك الهامة لتتألقي بها، مصنوع في الجزء الداخلي من الكريب الذهبى اللامع البراق مع طبقة شفافة من البوليستر. ياقة ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† مستديرة مع قصة اكمام حتى الكوع. إن كنت سيدتي تبحثين عن التميز و التألق في أجمل حلة بسهراتك لا بديل لك عن هذا الفستان الرائع.
البرونزية
الفستان يأتي مصمما كالعباية بقصة واسعة و فضفاضة مع خصر عريض بلون مغاير في اللون الذهبي الذي تماشى بشكل رائع مع لون الفستان الأحمر، التصميم بظهر بزمزمات لضبط المقاس مع تصميم بطيات وزمزمات تزيد إطلالتك رقيا و تألقا سيحبس الأنفاس. فلا تترددي و اتجهي الآن إلى الموقع و دللي نفسك.
البرونزية
الفستان مميز و راقي جدا و مريح في الإطلالة و بفتحة حتى الركبة فى الخلف أنت سيدة الحفل، سارعي الآن و احصلي عليه فالموقع يوفره لك في مقاسات مختلفة اختاري من بينها الأنسب لك، و لا تنسي نمشي السعودية كعادته يمنحك التوصيل مجاني أينما كنت و في أسرع وقت ستصلك القطعة حتى باب منزلك! سارعي قبل نفاذ الكمية.

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.