أن تكوني ممتلئة لا يعني أن لا تتأنقي بآخر موضة الفساتين و إليك الدليل !

عالم الموضة لا يفصل بين الرشيقة أو الممتلئة و أن طھظƒظˆظ†ظٹ ظ…ظ…طھظ„ط¦ط© لا ظٹط¹ظ†ظٹ سيدتي أن لا تتألقي أنت كذلك بأجمل ط§ظ„ظپط³ط§طھظٹظ† و الأزياء لأن الموضة تخصص لك أنت كذلك تصاميم رائعة و مثالية ستليق بجسدك و تمنحك إطلالة جذابة و أنيقة. و كذلك نمشي لم تقتصر عروضه المميزة على السيدة الرشيقة و حسب، بل لك كذلك سيدتي حيز هام و خاص لأناقتك و تألقك. و اليوم موقع نمشي يقترح عليك سيدتي موديلين من فساتين "ايلا" المكسي الرائعة و الجميلة فاختاري منها التي تناسبك.

البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

الفستان بألوان جذابة و ناعمة ستضفي على إطلالتك طابع الأنوثة، الفستان مصنوع من نسيج البوليستر الناعم و الخفيف و تملئه طبعات الزهور المتعددة الألوان على صدر الفستان و عند الحواف. و نقترح عليك هذا الموديل الأول الرائع في اللون الأزرق مع قصة بدون أكما، و يوفره لك موقع نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة نفذت منها لحد الآن ثلاث مقاسات. ساعري و اختاري بينها الأنسب لك فسعره فقط 185 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية

و ط¥ظ„ظٹظƒ هذا الموديل الثاني في ألوان مخالفة للأول و بطبعات ناعمة و مفعمة بالحيوية، الفستان بياقة مفتوحة على شكل حرف V و بتصميم مريح، و قصة ضيقة و واسعة ستلائم جسدك و تبرزك في مظهر جذاب و مثالي ! هذا الموديل كذلك لدى نمشي في نفس السعر و بمقاسات مختلفة و متنوعة سارعي و اختاري بينها التي تناسبك قبل نفاذ الكمية ! و لا تهتمي بعد الآن كلا الموديلين سيميزانك و يجعلانك تتألقين. لا تنسي خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.