أي ساعة يد قد تشترين هذا الموسم .؟ القي نظرة و احصلي على الساعة الكلاسيكية الجديدة

بعد ان عرفت السنوات الاخيرة موجة من الساعات ذات الألوان الفاقعة، باتت التصاميم ط§ظ„ظƒظ„ط§ط³ظٹظƒظٹط© حاضرة في كل المواسم على ان تكون كما اعتدناها باللونين الذهبي، الفضي و الاسود، فقد اصبحت حتى أكبر الماركات العالمية قد انتقلت إلى تصميم ط³ط§ط¹ط§طھ يد كلاسيكية تلائم كل المناسبات، فأصدرت الماركة مجموعة كاملة باللون الاسود و الذهبي لكي تختاري منها ما تحتاجين فجاء الدور على موقع نمشي لكي يعرضها لك و تقتني منها ما يناسبك. تعرض عليك الان احدث صرعات الموضة في الساعات المميزة لهذا الموسم.
البرونزية
يمكنك الان سيدتي ان تزيني معصمك بساعة من ماركة تومي بسعر 575 ريال سعودي فقط بدل 635 ريال سعودي الذي كانت عليه من قبل، لا تترددي و ط§ط­طµظ„ظٹ على هذه ط§ظ„ط³ط§ط¹ط© الجميلة و الرائعة التي يمكنك ان تضعيها عندما تكونين ذاهبة إلى العمل او في حفلة رسمية، اشتريها الان وتمتعي بتصميمها الجديد و الجميل و الذي سيجعلك تصبحين من اكثر النساء اطلالة في غاية الفخامة.
البرونزية
ساعة تومي هي على الشكل الدائري الذي يختاره الكثير من النساء في الساعات باللون الذهبي الذي يشبه الذهب، اما حزام الساعة فهو مصنوع من السيلكون الذي اصبح الان من الموضة المعتمدة في عدة اشياء، فقد اصبحت كل الساعات الان مصنوعة من السيلكون المصمم بشكل جميل، اسرعي و احصلي على هذه الساعة فالسعر منخفض عما كان عليه فقط من اجلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.