إطلالة آسرة مع فستان ثردز المطبع بنقشات بألوان زاهية تحاكي هذا الصيف

  • بواسطة

إطلالتك لهذا ط§ظ„طµظٹظپ مختلفة مع موقع نمشي ستتألقين و تتميزين بأجمل التصاميم و الأزياء التي طھط­ط§ظƒظٹ موضة هذا الصيف و التي تغمرها الألوان و النقشات الصيفية الآسرة و الجذابة، و كنموذج على ذلك موقع نمشي يهديك ظپط³طھط§ظ† من توقيع ط«ط±ط¯ط² و الذي يتميز بنقشاته و ألوانه الزاهية المتعددة و التي ستميز إطلالتك الصيفية لهذا الموسم، و ثمنه يعادل 450 ريال سعودي، إذن ماذا تنتظرين.
البرونزية
هذا الفستان و كما تشاهدين غاية في الأناقة و الأنوثة مصمم من نسيج الجيرسيه الذي تكسوه طبعات ط¨ط£ظ„ظˆط§ظ† تنبض بالحيوية، فستان ثردز بطول ماكسي و قصة ضيقة ستبرز جمال جسدك مع أكمام طويلة و ياقة عنق على شكل V، تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل الجواهر.
البرونزية
ثردز لهذا الصيف تدللك سيدتي بأجمل التصاميم و أروع الأزياء التي ستجدين بينها دون شك ما يناسبك، و لأن وحده موقع نمشي يملك الريادة في التسوق أونلاين يوافيك بها و يتحفك بأجمل العروض، تماما كمهذه التي تخص هذا الفستان الذي لا يتجاوز ثمنه 450 ريال سعودي إضافة إلى خدمة التوصيل المجانية!
البرونزية
نقشات الفستان تجعلك في أحضان الطبيعة و جمال ألوانها التي يجسدها الفستان مع قصته الأنثوية الجذابة التي تميزت على مستوى العنق و ظهر الفستان. لن تجدي سيدتي افضل من هذا الفستان لتحتفي بالطبيعة و جمال ألوانها و السعادة التي تعكسها أفضل من فستان ثردز الذي يهديك إياه موقع نمشي في عرض تستحقينه.

تسوقي الآن و احصلي على الفستان بسعر مغري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.