إطلالة تحبس الأنفاس مع قفطان انشال شاندا بالأخضر الملكي تسوقي الآن

الأخضر ط§ظ„ظ…ظ„ظƒظٹ من الألوان المميز و الجميلة اعتمادها في الأزياء الخاصة بالمناسبات و الحفلات كالفساتين أو القفاطين، و نقترح عليك اليوم سيدتي ظ‚ظپط·ط§ظ† من تصميم ماركة ط§ظ†ط´ط§ظ„ ط´ط§ظ†ط¯ط§ و الذي يهديك إياه متجر نمشي في ثمن خاص و مميز يعادل 500 ريال سعودي. القفطان بلونه الجذاب و الفاتن و قصته المميزة و المحتشمة مع لمسة من التطريزات الذهبية خيار مثالي و مناسب يستحق أن تعتمديه. فلا تترددي و طھط³ظˆظ‚ظٹ الآن!
البرونزية
القفطان المميز الذي نعرضه عليك اليوم مصنوع من قماش الشيفون بجودة عالية مع بطانة من النسيج الناعم، و يتميز القفطان بالتطريزات الذهبية فقي منتصف القفطان على طوله من ياقته التي صممتها الماركة على شكل V مزينة بالترتر في اللون الذهبي و الذي تماشى بشكل رائع مع لون القفطان الأخضر الملكي.
البرونزية
فإن حصل و انتابتك حيرة عن القفطان الذي سترتدينه لحفلاتك، و أردت الظهور في ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط© مختلفة و مميزة إليك هذا القفطان الذي سيميزك لا شك و يمنحك إطلالة راقية و جذابة و محتشمة. قصة القفطان بأكمام وطواطية مع حزام على الخصر.
البرونزية
اقتنيه ط§ظ„ط¢ظ† سيدتي و احصلي على إطلالة موفقة و مثالية لمناسباتك نسقيه مع حذاء كعب عالي في اللون الذهبي و زيني إطلالتك بأجمل مجوهراتك و مع حقيبة كلاتش تكونين قد أتممت شروط الأناقة و الرقي في إطلالتك و تصبحين في أتم الإستعداد لإبهار كل من حولك. لا تنسي سيدتي التوصيل و الإستبدال مجاني.

تسوقي الآن و اشتري القفطان من موقع نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.