إطلالتك الرسمية لن تكتمل دون فستان ايلا المنقوش!

  • بواسطة

هل ترغبين بالحصول على مظهر رسمي وأنيق بنفس الوقت؟ تودين التحول من اللوك النمطي لإطلالتك الرسمية؟ تبحثين عن التغيير في ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹط© و لا تجدين البديل؟ موقع نمشي يتكفل بالأمر و يقدم لك أجمل بديل و أجمل تغيير قد تحدثينه على إطلالتك الرسمية. يهديك الموقع ظپط³طھط§ظ† رسمي و أنيق من توقيع دار "ايلا" المتألقة ب135 ريال سعودي فقط! سارعي و احصلي عليه قبل نفاذ الكمية.
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين يجمع بين الطابع الرسمي و الأنيق في نفس الوقت، مصنوع من نسيج بولى غنى و رائع مع تصميم بطبعات نقوش الأزهار التي تملأ التصميم بالكامل و تزينه بأجمل الألوان و النقوش الجذابة التي تكسي إطلالتط النعومة و الأنوثة. الماركات العالمية أصبحت تهتم بالفساتين الرسمية و كيفية تصميمها بطريقة تزيد من أنوثتك لا أن تبقي على المظهر الرسمي النمطي.
البرونزية
البرونزية
الفستان بطية على الخصر مع ياقة مستديرة. التصميم بقصة فستان بأكمام قصيرة، طول الفستان متوسط مع قصة عادية و مهندمة تليق بخرجاتك الرسمية، فاجعليها خيارك الأول و لا تترددي! الموديل متوفر في مقاسات ثلاث مختلفة، سارعي و احصلي عليها قبل أن تنفذ و لا تنسي هذا الموديل يوفره لك الموقع بتوصيل مجاني و في أسرع وقت!

تسوقي الآن و أبهري من حولك بإطلالتك الرسمية الأنيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.