إطلالتك الصيفية تحتاج هذا الموديل من الصنادل الفلات اقتنيها الآن!

  • بواسطة

في أيام الصيف الحارة تبحث السيدات عن إطلالة مريحة خفيفة و بسيطة لذلك تجمع غالبية السيدات على اختيار الفساتين ط§ظ„طµظٹظپظٹط© المريحة و الخفيفة لكن ماذا ينصح اعتماده من أحذية في أيام الحر؟ صنادل ط§ظ„ظپظ„ط§طھ الإختيار المثالي و المناسب الذي ننصحك به سيدتي و يقدم لك موقع نمشي موديل رائع من ط§ظ„طµظ†ط§ط¯ظ„ الفلات الصيفية المريحة و الخفيفة التي ستنسيك حر الصيف و تمنحك في نفس الوقت إطلالة أنيقة و أنثوية ناعمة. ط§ظ„ظ…ظˆط¯ظٹظ„ من توقيع دار "بيلوتشي" و سعره فقط 125 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الحذاء بتصميم مميز و رائع و يحمل توقيع دار عالمية معروفة و بارزة اسمها "بيلوتشي" و ذلك لكون موقع نمشي الوحيد الحاصل على الحصرية في عرض تصاميم و مجموعات كبريات الدور العالمية، لذلك فالموديل مصنوع من خامات بجودة عالية و تصميم محنك و رائع يستجيب لمتطلبات السيدة الباحثة عن الأناقة و الراحة في إطلالتها و خاصة في موسم صيف 2016 .
البرونزية
البرونزية
الموديل مصنوع في الجزء العلوي من نسيج أملس و ناعم في اللون البني مع شريط بستايل ثونغ مرصع بكريستال وأحجار تزين التصميم و تزيده جمالا و جاذبية، سيدلل قدماك و يمنح اللوك العام لإطلالتك تميزا و أناقة مفعمة بالأنوثة. التصميم بستايل سهل الإرتداء و هو نعل خارجي صناعي متين لا تترددي في اعتماده في خرجاتك النهارية مع فستانك المكسي أو التنورة المكسي.
البرونزية
هذا الموديل المميز و الجذاب تجدينه متوفرا لدى الموقع في مقاسات مختلفة اختاري منها التي تناسب قدمك، تصميم رائع فعلا يستحق أن تستحضريه في ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ و تبهري به من حولك و لا تنسي خدمة التوصيل يهديها لك الموقع مجانا! فلا تترددي.

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.