إطلالتك على الشاطئ لا تكتمل إلا بفساتين ايلا المبهجة

ايلا علامة تجارية مميزة تسعى دائمًا لإرضائك بتقديم كل ما هو جديد ومختلف وجذّاب، كما تحرص كل موسم على تقديم فساتين ومنتجات ملائمة لأجوائه الخاصة. لذا تقدم لكِ في موسم صيف 2016 فساتين ملونة بألوان صيفية مبهجة وغاية في الجمال، تمنحكِ مظهرًا أنثويًا بسيطًا ومنسجم مع الطبيعة…

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فستان "ايلا" الملون بتدريجات الأخضر، مصنوع من نسيج بولي مطاطي، ليقوم بتحديد جسدك بطريقة رائعة تبدين فيها بمظهر ممشوق، وياقته مصممة على شكل حرف v تتيح لكِ الفرصة لارتداء اكسسوار رقبة رقيق ومميز. كما يحمل الفستان زمزمات عند الخصر مع طول مكسي وقصة واسعة من الأسفل، لتستطيعي ارتداء حذاء فلات أنيق مناسب لأجواء الشاطئ.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

وقطعة "ايلا" الثانية، فكما تشاهدينها مصممة من نفس تصميم الفستان الأول، ولكن مزينة بطبعات من تدريجات اللون البني الساحر، والتي يمكنك من خلالها إكمال ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ بتنسيقها مع حذاء كاميل واكسسوارات ذهبية بسيطة. ومع الخدمات والتسهيلات التي يقدمها لكِ "متجر "نمشي"، لا يوجد لديكِ مجال للتردد، فهذه الفساتين بسعر 150 ريال سعودي فقط ومتوفرة بقياسات متعددة والتوصيل إلى المنزل مجانًا. لذا اسرعي واضغطي هنا لتشتري فساتين ايلا المبهجة.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-66827

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.