إقتني قفطان هيا كلوزيت لرمضان و أبهري من حولك

البرونزية
قفطان هيا ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ الصيفي المميز و الذي يحاكي إطلالتك سيدتي في رمضان هو الخيار المثالي لموسم ربيع و صيف 2016 أتتسائلين لماذا؟ لأنه ببساطة يحتوي التفاصيل الهامة و الأساسية التي تبحث عنها السيدة في ظ‚ظپط·ط§ظ† ربيع و صيف 2016 حتى تتألق به في أمسيات رمضان، إضافة إلى تصميمه البسيط و الأنيق في آن واحد. ظ‚ظپط·ط§ظ† ظ‡ظٹط§ ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ بياقته المطرزة السوداء و لونه الذي ينبض بالحيوية و بهجة موسم الصيف ستبهرين كل من حولك.
البرونزية
هذا القفطان المميز ستجدينه سيدتي في مقاس صغير سيناسب السيدات ذوات القوام الممشوق، هذه القطعة الآسرة من تصميم هيا كلوزيت مصنوعة من قماش الساتان الحريري بطبعات البيزلي و بالوان عديدة أبدعت المصممة و أبرزتها في تصميم سيمنحك راحة في الإطلالة، القفطان مزين بشريط من الساتان من نفس القماش تم وضعه على شكل حزام على الخصر.
البرونزية
هذا القفطان بياقته المطرزة و المزينة بالترتر ستجعلك تبدين في أبهى حلة، و بما أن شهر رمضان على الأبواب لن تجدي أفضل من هذا القفطان لتطلي به و تتألقي في أمسياتك الرمضانية مع الأهل و الأحباب، و لا تنسي سيدتي أن التوصيل مجاني، إذن ماذا تنتظرين؟ استفيدي من التخفيضات التي تمنحها لك و اجعليه خيارك المثالي لرمضان.
اضغطي هنا للحصول على الفستان لتتألقي في رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.