إليك أقراط عصرية رائعة من توقيع دار جينجر ستسحرك!

الأقراط العصرية أصبحت أكثر مواكبة للموضة و صيحاتها التي تتجدد كل مرة و تتغير حسب المواسم و ما تجود به مفكرة المصممين العالميين، و لأنك تستحقين الأفضل و الأجمل سيدتي موقع نمشي لا يتردد و يقدم لك أفضل التصاميم و أجودها و التي تحمل طھظˆظ‚ظٹط¹ أكبر الماركات العالمية. و من موقع نمشي كالرائد في التسوق أونلاين و الوجهة المفضلة للتسوق أونلاين لدى معظم السيدات. و نمشي السعودية اليوم يقترح عليك ط£ظ‚ط±ط§ط· ط¹طµط±ظٹط© جذابة! اقتنيها الآن.
البرونزية
هذه الأقراط من تصميم دار "جينجر" المتألقة مشكلة من زوج من الأقراط المتدلية المرصعة و الذهبية الملفتة التي تصلح لسهراتك و لحفلاتك المهمة. التصميم متدلي و منسدل بدائرة ذهبية مفرغة مع حليات متدلية، و تجعل من التصميم يندرج ضمن الأقراط البارزة التي من شأنها أن تميزك و تبرزك في أجمل حلة و إطلالة.
البرونزية
التصميم كما تشاهدين جمعت فيه الدار بين التصميم المعدني في اللون الذهبي مع أحجار لامعة و براقة في اللون الفيروزي ستمنحك الحظ و تدعم إطلالتك. و للإغلاق قفل عادي و بسيط. لا تترددي سيدتي و اقتني الأقراط الآن من نمشي بسعرها المثالي الذي يعادل 55 ريال سعودي، و الموقع يهديك إياها في خدمة توصيل مجانية!
البرونزية

احصلي على هذا الموديل الرائع الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.