إليك التسريحة الانسب لشعرك عندما تضعين القبعة

في أيام البرد و الشتاء تضطر معظم السيدات إلى تغطية شعرهن بقبعة و هذا الأمر يدفع البعض إلى عدم الإهتمام بتسريحة الشعر و يعتقدن أن باعتمادهن للقبعة لا يمكن اعتماد تسريحة شعر مميزة، لكن ليس الأمر كذلك حيث يمكنك سيدتي أن تحصلي على تسريحة شعر مميزة و جذابة رغم اعتمادك للقبعة، تتسائلين كيف ذلك ط¥ظ„ظٹظƒ هذه المجموعة من الصور التي أقترحها عليك و التي تبرز لك تسريحة الشعر الأنسب مع القبعة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين سيدتي يمكنك أن تحصلي على تسريحة شعر مميزة رغم اعتمادك للقبعة، و من بين الإختيارات التي يمكنك سيدتي اعتمادها هي الغرة الجانبية تعد اختيارا مميزا في حالة اختيارك لقبعة الشتاء الصوفية، أو كذلك تسريحة الظفيرة الجانبية هي الأخرى مميزة و تتماشى مع اختيارك للقبعة أو اجمعي شعرك في الخلف مع ترك جوانب من شعرك منسدلة عند جانب الوجه.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تسريحة الشعر المموج هي الأخرى خيار مثالي لتعتمديه سيدتي مع ط§ظ„ظ‚ط¨ط¹ط© و كما تشاهديت في الصور تحصلين على إطلالة مميزة و ملفتة رغم أيام البرد و رغم أكسسوارات الشعر التي يراها البعض تعيق اختيارك لتسريحة الشعر المناسبة، شاهدي سيدتي هذه التشكيلة من الصور و استوحي منها تسريحة شعرك التي ستعتمدينها مع قبعتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تسريحة الشعر المنسدل هي الأخرى خيار أنصحك به سيدتي و هي من أجمل التسريحات التي ستبرزك في أناقة تامة مع قبعتك الشتوية، أو الكعكة الجانبية تسريحة لطيفة و جميلة يمكنك أن تعتمديها مع القبعات الكلاسيكية خاصة. لا تترددي سيدتي و اختاري أجمل تسريحة شعر رغم اعتمادك لموضة القبعات.

سلمت اناملك على هذا النثر الاكثر من رائع
دمت ودام عطائك

أُحييك على اختيارك الرائع والمميز..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.