إليك بلوزة إيلا الشفافة البيضاء فقط بهذا السعر!

  • بواسطة

البلوزة ط§ظ„ط¨ظٹط¶ط§ط، من القطع الضرورية و اللازم توفرها في دولاب كل الصبايا، و ذلك لكونها قطعة لابد أن تستنجدي بها في كل إطلالاتك سواء كانت عملية أو كاجوال، فقد تعدت الدور العالمية المظهر الرسمي للبلوزة البيضاء و أصبحت الآن خيارا مثاليا لإطلالتك على الموضة و في غاية الأناقة. لذلك موقع نمشي اليوم يقترح عليك ط¨ظ„ظˆط²ط© من توقيع دار "ايلا" شفافة و خفيفة ستريحك لا شك و سعرها لن تصدقي فقط 150 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين البلوزة بتصميم رائع و ناعم ننصحك سيدتي أن تعتمديه و لا تستغني عنه في إطلالتك اليومية الكاجوال، مصنوعة من نسيج بولي قطن محبوك خفيف ومريح مع ياقة ومقدمة مفتوحة. قصة البلوزة مميزة و جذابة ارتأت الدار أن تقدمها طويلة من الخلف و قصيرة من الأمام، و هي القصة التي شاهدنا كثيرا من الدور العالمية يعتمدنها في تصميم البلايز.
البرونزية
البرونزية
لمسة النعومة و الأنوثة لا تغيب عن التصميم و قدمت الدار الموديل بتداخلات دانتيل بتصميم زهور مع جيوب مزدوجة على الصدر، و حافة مرتفعة ومنخفضة. قصة البلوزة بدون أكمام في غاية الأنوثة و الأناقة. اعتمديها مع بنطلون جينز و حذاء كعب عالي و ها أنت في كامل أناقتك. موقع نمشي يوفر لك الموديل في المقاس الذي يناسبك فلا تترددي! و لا تنسي التوصيل في السعودية مجانا.

احصلي عليها من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.