إليك بلوزة صيفية منقوشة من برايف سول بثمن سيرضيك

كل الصبايا في أجواء الصيف الحارة و لخرجاتهن في النزهات رفقة الصديقات يبحثن عن قطع مميزة مريحة و خفيفة تنعش إطلالتهن و تمنحهن إطلالة طµظٹظپظٹط© مريحة، الآن سيدتي مع موقع نمشي الحل بين يديك و ما تبحثين عنه أصبح الآن بمتناول يدك. أجل و الدليل على ذلك هذه البلوزة الصيفية من ط¨ط±ط§ظٹظپ سول المنقوشة و الأنيقة ط¨ط«ظ…ظ† جد مناسب سيرضي كل الصبايا. فهذه البلوزة الصيفية يقدر ثمنها ب 65 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
هذه البلوزة الصيفية من توقيع برايف سول تستحضر ألوان الربيع و الصيف المبتهجة و التي تنبض بالحيوية، مع نقشات الورود التي ماتزال تحكم سيطرتها على صيحات صيف 2016 بقصة بدون أكمام تمنح الفرصة أن تداعب نسمات الربيع معصمك، و إن شئت زينيها بأكسسوارات نسائية بسيطة.
البرونزية
البرونزية
هذه البلوزة الصيفية مصنوعة من مصنوعة من نسيج الشيفون المنقوش فى الأمام و قطن جيرسى ممزوج فى الظهر مع ياقة عريضة منخفضة مع قصة بدون أكمام مع حواف غير منتظمة فى الظهر برزت هي الأخرى خطا بارزا في قصات هذا الموسم.
البرونزية
البرونزية
نقدم لك سيدتي هذه النماذج من بلوزات صيفية 2016 في ألوان مختلفة تعتليها نقشات الورود بألوان متعددة و متميزة تحاكي موسم الصيف و بهجته التي تترجمها الألوان. و بقصته واسعة ستنتابك راحة و عملية في الإطلالة.
البرونزية
البرونزية
إذن ماذا تنتظرين سيدتي سارعي و اقتني هذه البلوزة الصيفية التسي لا يتجاوز ثمنها 65 ريال سعودي مع تسهيلات أخرى مغرية يمنحك إياها موقع نمشي الوجهة الأولى و المفضلة لدى غالبية السيدات للتسوق أونلاين.

تسوقي الآن و و دللي نفسك بأجمل التصاميم بأرخص الأثمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.