إليك تنورة جينجر متوسطة الطول و الأنيقة في عرض خاص!

التنانير موضة رائجة في موسم ربيع و صيف 2016 و أصبحت صيحة تناولتها الماركات العالمية و تنافست على تقديمها في مظهر معاصر و متجدد، و يقدم لك موقع نمشي جديد صيحات التنانير الحصرية لديها من كافة الماركات العالمية، و النموذج دار ط¬ظٹظ†ط¬ط± التي تقدم لك سيدتي طھظ†ظˆط±ط© ظ…طھظˆط³ط·ط© ط§ظ„ط·ظˆظ„ بنقوشات متعددة الألوان، بقصتها المميزة و نقوشاتها الجذابة ستسحرك و تغريك باقتنائها و ثمنها سيدتي يعادل 115 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذه التنورة متوسطة الطول من جينجر مصممة من نسيج بولى استرتش ناعم و خفيفي مناسب تماما لأجواء الحر التي يتسم بها موسم الصيف، مع خصر مرن و نقشات الورود فى كل التصميم ستزين إطلالتك و تبرزها في أناقة و أنوثة طاغية تصلح لخرجاتك اليومية. التنورة متوفرة لدى موقع نمشي في المقاس الواسع و المتوسط و الصغير.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
طول التنورة المتوسط مع حافة مموجة هو أبرز ما يميز هذا التصميم من دار جينجر و الذي سيمنحك راحة و يجعل نسمات الربيع تداعب قدماك، بقصتها الضيقة ستبرز جمالك الفاتن و تمنحك الأنوثة و النعومة التي طالما بحثت عنها في إطلالاتك و فقط مع موقع نمشي تحصلين عليها بأفضل الأثمنة. فلا تتأخري سيدتي و احصلي عليها و لا تنسي التوصيل و الإستبدال مجاني!

تسوقي الآن و احصلي على تنورة جينجر من نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.