إليك جاكيت من الكروشيه الأبيض ببطانة مغايرة اقتنيه الآن من نمشي!

  • بواسطة

الكروشيه يعود بقوة و أصبحت الدور العالمية تعتمده في تصاميمها و أزيائها لما يملكه من اللمسة الأنيقة البسيطة و المريح، و لأن الكل ط§ظ„ط¢ظ† أصبح يبحث عن البساطة و الأناقة ارتأت دار "جينجر" تقديم هذا الموديل من الجاكيت المصنوع من ط§ظ„ظƒط±ظˆط´ظٹظ‡ بأسلوب ذكي و مميز سينال إعجابك. و يتكفل موقع نمشي و يهديك إياه بسعر مثالي بلغ 175 ريال سعودي فقط! الجاكيت مثالي مع إطلالتك الكاجوال فلا تستغني عنه و استفيدي من العرض!
البرونزية
البرونزية
الجاكيت كما تشاهدين بتصميم مبتكر إذ اختارت الدر تقديم الجاكيت بكروشيه في اللون ط§ظ„ط£ط¨ظٹط¶ مع بطانة بلون مغاير باللون الأزرق، الموديل مصنوع في الجزء العلوي من الكروشيه المحبوك مصنوع من نسيج البوليستر الغني مع طانة داخلية بلون مغاير. الجاكيت يتميز بطوله و قصته بالأكمام الطويلة. ياقته بجبهة مفتوحة .
البرونزية
البرونزية
مقدمة الجاكيت مفتوحة مع أطراف من الدانتيل و الأكمام بثلاثة أرباع طول مع حافة مطوية بلون مغاير. الموديل يصلح أن تعتمديه في إطلالتك الكاجوال مع بنطال الجينز و تيشرت مع حذاء رياضي و ها أنت قد حصلت على ستايل منفرد و متميز في غاية الأناقة. و الموقع كعادته يدللك و يمنحك خدمة التوصيل مجانا! فلا تترددي.

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.