إليك فستان ليتل ميسترس بمطبوعات الورود و بتصميم رائع

  • بواسطة

دار ظ„ظٹطھظ„ ظ…ظٹط³طھط±ط³ الإسم الذي ستقعين معه في حب الفساتين الطويلة لما تملكه هذه الدار من حنكة و مهارة و حس عالي في التصميم، تجسده بكل وضوح الفساتين و التصاميم في منتهى الأناقة و الرقي، ستذكرك إحداها بتصاميم المصمم العالمي إلي صعب الرقم الصعب في معادلة تصميم الأزياء. و نقترح عليك من تصاميم هذه الدار فستانا متعدد الألوان مميزا يبلغ ثمنه لدى موقع نمشي 425 ريال سعودي مع تسهيلات لا ينفك الموقع يهديها لك. تسوقي الآن!
البرونزية
الفستان كما تشاهدين ط¨طھطµظ…ظٹظ… خاص و مميز و ألوان هادئة و ناعمة مع لمسة الحزام الذي يتوسط الخصر و يمنح جسدك شكلا و مظهرا مثاليا و جذابا. الفستان مصنوع من نسيج بوليستر ناعم و خفيف تملئه مطبوعات ط§ظ„ظˆط±ظˆط¯ الصغيرة التي تزينه على الصدر و في الجزء العلوي للفستان. تصميمه الرائع و الأنيق بقصة Flared ستجعلك تبرزين نجمة ساطعة في سماء الموضة.
البرونزية
ياقة الفستان من توقيع دار ليتل ميسترس مربعة و تمنح عنقك مظهرا مميزا و جذابا، في الجزء العلوي من الفستان تزين الكشكشة قماش التصميم و تجعله ينساب بطريقة مثالية على جسدك سيدتي. و لا تنسي و حتى تكتمل إطلالتك تزييها بأفضل الأكسسوزارات و الجواهر التي ستضفي بدورها لمسة من الأنوثة تحتاجينها لهذا الموسم.
البرونزية
إن كنت تتسائلين ما إذا هذا التصميم الرائع متوفر في المقاس الذي يناسب قوامك، أبشرك سيدتي و أعلمك أنك ستجدينه لدى موقع نمشي في المقاس الذي يناسب قوامك، و لصاحبات القوام الممشوق هذا العرض موجه لهن بشك كبير. فلا تترددي و تسوقي الآن فالتوصيل يمنحك إياه نمشي مجانا!

تسوقي الآن و احصلي على الفستان في عرضه الخاص هذا.

.
رآيق بالمرهه
اعجبني الوانه شقد هاديه
تسسلمين ..~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.