تخطى إلى المحتوى

إليك كيف تزينين حذاء الكعب العالي و تألقي به في خرجاتك النهارية!

  • بواسطة

حذاء ط§ظ„ظƒط¹ط¨ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ من الأكسسوارات الضرورية و الأساسية في دولاب كل سيدة و لذلك ليس من الغريب أن نجد معظم السيدات مهتمات بجديد الصيحات و أحدثها في عالم الموضة و الفاشن و كذلك بأجمل الأفكار و أبسطها و التي من شأنها أن تجدد من حذائك كي يبدو مواكبا أكثر للموضة بأبسط اللمسات، و هو الأمر الذي أقترحه عليك سيدتي اليوم في مجموعة الصور هذه التي لاشك ستبين لك أنك أحيانا لا تحتاجين أن تصرفي كثيرا على ط­ط°ط§ط، يمكنك أن تحصلي عليه بلمسة بسيطة جدا.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

حذاء الكعب العالي الخاص بك سيدتي يمكنك الآن أن تجدديه و تجعليه يبرز بآخر صيحات المضوة الرائجة حاليا، و الجميل في الأمر أن لا أحد سيفطن أنك عدلت فقط من حذائك القديم! و من الصيحات و الزينة الرائجة في حذاء الكعب العالي الفيونكة البارزة التي توضع إما في مقدمة الحذاء أو في الخلفية، اختاريها بلون متناسق مع لون حذائك و زيني بها الذحاء حتى يبرز جديدا و أنيق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما شتاهدين سيدتي لمسات بسيطة و غير مكلفة من شأنها أن تبرز حذائك بمظهر متجدد و مواكب لأجدد صيحات موضة الأحذية، ما عليك سوى أن تكوني فيونكة من شريط الساتان أو من الجلد بنفس لون الحذاء و ضعيها على الحذاء باستعمال لصاق الأحذية، و بدون شك ستحصلين على نتيجة مرضية كهذه المجسدة في الصور التي أقترحها عليك، لا تتكاسلي و اصنعي حذائك الجديد بنفسك و طھط£ظ„ظ‚ظٹ به في ط®ط±ط¬ط§طھظƒ النهارية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.