إليك كيف تزينين حذاء الكعب العالي و تألقي به في خرجاتك النهارية! 2024.

حذاء ط§ظ„ظƒط¹ط¨ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ من الأكسسوارات الضرورية و الأساسية في دولاب كل سيدة و لذلك ليس من الغريب أن نجد معظم السيدات مهتمات بجديد الصيحات و أحدثها في عالم الموضة و الفاشن و كذلك بأجمل الأفكار و أبسطها و التي من شأنها أن تجدد من حذائك كي يبدو مواكبا أكثر للموضة بأبسط اللمسات، و هو الأمر الذي أقترحه عليك سيدتي اليوم في مجموعة الصور هذه التي لاشك ستبين لك أنك أحيانا لا تحتاجين أن تصرفي كثيرا على ط­ط°ط§ط، يمكنك أن تحصلي عليه بلمسة بسيطة جدا.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

حذاء الكعب العالي الخاص بك سيدتي يمكنك الآن أن تجدديه و تجعليه يبرز بآخر صيحات المضوة الرائجة حاليا، و الجميل في الأمر أن لا أحد سيفطن أنك عدلت فقط من حذائك القديم! و من الصيحات و الزينة الرائجة في حذاء الكعب العالي الفيونكة البارزة التي توضع إما في مقدمة الحذاء أو في الخلفية، اختاريها بلون متناسق مع لون حذائك و زيني بها الذحاء حتى يبرز جديدا و أنيق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما شتاهدين سيدتي لمسات بسيطة و غير مكلفة من شأنها أن تبرز حذائك بمظهر متجدد و مواكب لأجدد صيحات موضة الأحذية، ما عليك سوى أن تكوني فيونكة من شريط الساتان أو من الجلد بنفس لون الحذاء و ضعيها على الحذاء باستعمال لصاق الأحذية، و بدون شك ستحصلين على نتيجة مرضية كهذه المجسدة في الصور التي أقترحها عليك، لا تتكاسلي و اصنعي حذائك الجديد بنفسك و طھط£ظ„ظ‚ظٹ به في ط®ط±ط¬ط§طھظƒ النهارية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.