إليك هذا الفستان الرائع بتطريزات فضية و بثمن استثنائي!

موقع نمشي لا ينفك يمنحك الحصرية في الحصول على أزياء لماركات عالمية و بجودة عالية، و اليوم نقترح عليك سيدتي تصميما آخر من دار ليتل ميسترس و التي تتميز بلمساتها الخاصة و خطها المميز في عالم تصميم الأزياء، نقترح عليك فستان جذاب و ناعم في لون البيج مع تطريزات ظپط¶ظٹط© و قصة أنيقة و أنثوية. ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† ستجديه لدى موقع نمشي في ثمن رائع يبلغ 395 ريال سعودي. إذن غن كنت تبحثين عن التميز هذا الفستان كفيل بذلك تسوقيه الآن.
البرونزية
الفستان في مزج مثير بين لون البيج مع تطريزات فضية تملئ الجزء العلوي من الفستان و تعطيه طابعا من الأناقة و الرقي الذي يستحق أن تعتمديه لخرجاتك. الفستان مصنوع من نسيج بوليستر ناعم و خفيف مع بطانة استرتش، مطوي عند الخصر لمنح شكل جذاب للفستان و لمظهرك الخارجي.
البرونزية
قصة الفستان كما تشاهدين flared بدون أكمام و بياقة عنق مستديرة يمكنك من خلالها أن تزيني عنقك بالجواهر التي تحبين. يتوسط الخصر كما يبدو في الصورة حزام رفيع أبيض سيبرز جمال جسدك و مدى رشاقته. الفستان يعكس تصميما راقيا و ناعما من شأنه أن يمنحك الأنوثة و الجمال الذي تبحثين عنه.
البرونزية
كثيرات منكن الآن يتسائلن ماإذا كان هذا الفستان متوفرا في مقاسات تناسب جسدك، لا تخافي سيدتي موقع نمشي يهديك إياه في المقاس الذي سيلائمك. نسقي هذا الفستان الجميل مع حذاء كعب عالي في اللون الأبيض كما في الصورة و تكونين قد حصلت على إطلالة أنيقة و ناعمة، و لا تنسي التوصيل مجاني.

لا تترددي و احصلي عليه من نمشي بتسهيلات مغرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.