إليك هذه البذلة الرياضية الرائعة من توقيع اديداس !

  • بواسطة

البذلة ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹط© قطعة لها حضور و مكان داخل دولاب ملابسك سيدتي و التي تستنجدين بها لممارسة الرياضة و الحفاظ على رشاقتك، و أصبحت للبذلة الرياضية في يومنا هذا تصاميم مميزة و مختلفة، و خاصة من كبريات الدور العالمية المعروفة و البارزة و التي حصل موقع نمشي على حصرية عرض جديد تصاميمها و أزيائها الرياضية المعروفة بالجودة و الحرفية العالية. و كعادته يقدم لك موقع نمشي جديد الماركة العالمية و الذي يتجلى في بذلة "اديداس" الرياضية اقتنيها الآن و تميزي!

البرونزية

البرونزية

البذلة الرياضية كما تشاهدينها مشكلة من بنطال أسود طويل بخطوط حمراء مع سترة حمراء بخطوط سوداء، ط§ظ„ط¨ط°ظ„ط© مصنوعة من نسيج بوليستر مريح و أملس ناعم مع أساور و حافة مدروزة مع سحاب للإغلاق في الأمام. البنطال بخصر مطاطي مريح مع أربطة قابلة للتعديل. اختاري سيدتي هذه البذلة لتمارينك الرياضية خاصة أن الموقع يهديها لك في سعر كالعادة مناسب و مميز بلغ 345 ريال سعودي فقط !

البرونزية

البرونزية
البذلة الرياضية من طھظˆظ‚ظٹط¹ "اديداس" بتصميم مريح و عملي مثالي مزين بطبقة خطوط الماركة مع جيوب جانبية مزدوجة، و كعادة الدار يحضر شعار الماركة على صدر السترة في اللون الأسود. تجدين هذه البذلة لدى نمشي متوفرة في مقاسات مختلفة اختاري بينها التي يناسبك مقاسها كما و يمنحك نمشي خدمة التوصيل مجانا ! تسوقي الآن و احصلي على البذلة في أسرع وقت !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.