االحقيبة هي رفيقتك سيدتي احصلي عليها الان من ماركة مارك جاكوبس

  • بواسطة

اختارت الماركة التجارية ظ…ط§ط±ظƒ ط¬ط§ظƒظˆط¨ط³ تصميم هذه الحقيبة لتكون في متناول يد كل سيدة، اذ ستكون المنتج الذي تشتريه كل السيدات بحكم تصميمها و لونها الذي يعتبر القطعة التي لابد منها في خزانة ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ كل سيدة. هذه الحقيبة مصممة بطريقة عصرية أنيقة تعبّر وتتناسب مع إحساس و شخصية كل سيدة عاشقة للحقائب، ط§ط­طµظ„ظٹ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ ط³ظٹط¯طھظٹ انت اولا ط§ظ„ط§ظ† على نمشي بسعر جد مناسب و منخفض.

البرونزية

عليك سيدتي ان تستفيدي من التخفيضات التي يقدمها لك موقع نمشي و التي تمتد مدتها إلى 27 اغسطس. لذلك عليك سيدتي ان تشتري الان هذه الحقيبة حيث تتوفر بخصم 30 %، يمكنك اقتنائها الان بسعر 1755 ريال سعودي فقط بدل 1950 ريال سعودي، ماذا تنتظرين سيدتي اشتريها الان و زيني اطلالتك بها و كوني السباقة إلى حملها في كل خرجاتك، هي حقيبة متوسطة الحجم يمكنها ان تحمل كل مستلزماتك رغم حجمها البسيط.

البرونزية

هذه الحقيبة المتميزة تجدونها الآن في موقع نمشي للتسوق عبر النت، تقدم الماركة التجارية الشهيرة مارك جاكوبس لعشاقها هذه الحقيبة الفريدة من نوعها و التي يمكن حملها على اليد بطريقة انيقة، اشتريها الان ولن تندمي سيدتي. هذه الحقيبة مصممة بطريقة جديدة و مبتكرة عليها كمشات من الوسط مصنوعة من الجلد الممتاز. يمكنك ان تحمليها في كل الاوقات و المناسبات.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.