ابرزي اطلالتك مع مجوهرات سواروفسكي الراقية

أطلقت مجموعة ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط³ظˆط§ط±ظˆظپط³ظƒظٹ صيحة من المجوهرات ط§ظ„ط±ط§ظ‚ظٹط© تميزت بتصاميمها المختلفة كما استعملت تفاصيل مبتكرة مع مزيج من كريستال سواروفسكي البراق، هذه المجوهرات تعكس براعة التصميم التي لا مثيل لها. لذلك عليك سيدتي ان تقتني ما يناسبك من هذه التشكيلة المعروضة على نمشي لتضيفي إلى ملابسك لمسة أناقة لا تضاهى خاصة خلال هذا الموسم الصيفي.

البرونزية

جاءت ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط³ظˆط§ط±ظˆظپط³ظƒظٹ الكرستالية بمثابة تكريم الاكسسوارات و الحلي، حيث يقدم لك مجموعة من المجوهرات الراقية و التي تناسب كل الاعمار، هذه القلادة سيدتي يمكنك ان تضعيها انت او تضعها ابنتك حيث انها تحمل كلمة ذات دلالة كبيرة تجعلك تقدمينها هذية لأعز الاشخاص إلى قلبك، هذه الكلمة مكتوبة باللغة اللاتينية و تعني الحب، يعني ان سواروفسكي تقدم لك الحب في قالب من المجوهرات لتقدميه لمحبيك.

البرونزية

اشتري سيدتي هذه القلادة الجميلة بسعر 350 ريال سعودي حيث انها تحمل كريستالات صغيرة جدا تضيف لها لمسة خاصة و اشراقة واضحة، لذلك لا تترددي سيدتي في الحصول عليها الان فالسعر مناسب و ليس بالغالي. يمكنك سيدتي ان تقتنيها باللون الفضي او اللون الذهبي، اشتري اللون الذي يناسبك و تزيني بها، ضعيها على عنقك و ضعي اقراط اذن تكون يالحجم الصغير جدا كي تضهر القلادة اكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.