ابرز موديلات النظارات الشمسية الجديدة من ميل على نمشي بسعر مغري

  • بواسطة

كما تعودنا رؤية كل السيدات يقمن باقتناء مستحضرات التجميل من اجل العناية بالبشرة في هذا الموسم، عليهن ايضا اقتناء ظ†ط¸ط§ط±ط§طھ شمسية تحافظ على العينين من اشعة الشمس الحارقة خلال فصل الصيف، قمنا بعرض مجموعة من ط§ظ„ظ†ط¸ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط´ظ…ط³ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© التي تناسب كل سيدة و اقصد بذلك شكل الوجه، هذه النظارات المقدمة من ظ†ظ…ط´ظٹ هي ظ†ط¸ط§ط±ط§طھ ط´ظ…ط³ظٹط© دائرية كبيرة الحجم يمكن لكل سيدة ان تحصل عليها الان على نمشي.
البرونزية
نظارات شمسية كبيرة الحجم تلائم كل سيدة تريد ان تتميز بإطلالتها الخاصة خلال فصل الصيف هذا تقوم باقتناء هذه النظارات المتوفرة الان على نمشي ط¨ط³ط¹ط± 100 ريال سعودي فقط، حيث ان هذه النظارات بتصميم جديد و الوان جميلة على الموضة، احصلي عليها الان على نمشي سيدتي و لا تترددي فهي ستناسبك تمام كما هي مناسبة للفتاة التي على الصورة. قومي باقتناء هذه النظارات الكبيرة الحجم الان.
البرونزية
الجيد في هذه ط§ظ„ظ†ط¸ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط´ظ…ط³ظٹط© انها تحتوي على عدسات رمادية اللون متدرجة يمكن للصورة ان تكون فيها واضحة تماما ايضا تصميم الاطار تصميم جديد و مختلف حيث يعتمد عدة الوان و يمكن نزعه و ووضعه بسهولة تامة دون ان يزعجك. انضافت إلى النظارات الشمسية الصيفية الكبيرة الحجم و ذات الاطار الدائري لمسة خاصة جعلتها طاغية على عالم الموضة هذه السنة كما تعتبر من النظارات الشمسية التي تحتوي على عدسات من لون واحد، اعتمديها سيدتي مع الملابس الكلاسيكيّة او اطلالة كاجوال صيفية.

البرونزيةالبرونزية

مشكورة , متجر نمشي رائع بمعنى الكلمة

وحبيت اضيف شغلة انو أنا استخدم كوبون نمشي تخفيض 15% تلاقوه هنا

حصلت عليه من موقع كوبوني

وحاطين شرح جزاهم الله خير
https://www.youtube.com/watch?v=s0iULKauVaU

<param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/https://www.youtube.com/watch?v=s0iULKauVaU“><embed src="http://www.youtube.com/v/https://www.youtube.com/watch?v=s0iULKauVaU” type=”application/x-shockwave-flash” width=”600″ height=”350″>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.