ابهري كل الحضور بفستان ستان حرير بحزام مرصع في غاية الأناقة

موقع نمشي يوافيك سيدتي ط¨ظپط³طھط§ظ† طويل رائع يحمل توقيع دار الا ليمتد اديشن، فستان ط³طھط§ظ† الحرير المميز الذي تقدمه لك هذه الدار العالمية في منتهى الرقي و ط§ظ„ط£ظ†ط§ظ‚ط© و يستحق أن يكون بجدارة خيارا أولا و مثاليا لسهراتك و أمسياتك الرمضانية. و يتفرد موقع نمشي و يقدمه لك في عرض خاص و استثنائي و يهديه لك بثمن 325 ريال سعودي، الدعوة مفتوحة لكل السيدات للإستمتاع بهذا التصميم المبهر.
البرونزية
هذا الفستان المميز و الجذاب مصنوع من من نسيج ستان مع بطانة مطاطية في اللون الأزرق الفيروزي مع ياقة دائرية مع ثنيات عند العنق وزر للإغلاق في الخلف، و أكمام بثلاثة أرباع طول مع ثنيات عند الأساور. و بما أننا في أيام الشهر المبارك شهر رمضان أكيد أن جمعة الأحباب و الأصدقاء تبقى حاضرة، و ننصحك سيدتي أن تقتني هذا الفستان و تتألقي في أمسياك الرمضانية.
البرونزية
الفستان بخصر مطاطي مع حزام مخطط بسلسلة معدنية متصلة وعقدة مزينة بالألماس متلالئ و جذاب ستخطفين به كل الأنظار، و لعل طوله المكسي وقصته الضيقة و الواسعة لن تترك لك مجالا للشك و التردد هذا الفستان لك سيدتي أنت من تبحثين عن التميز و التألق مع طابع الحشمة.
البرونزية
ستتسائلين عن المقاسات المتوفرة بهذا الفستان، ابشرك سيدتي فالفستان متوفر لدى موقع نمشي في المقاسات الواسعة و المتوسطة و الصغيرة، و كلها ستتناسب معك و تبرزك في منتهى الأناقة و الرقي. فلا تترددي و سارعي لاقتنائه فخدمة التوصيل مجانية!

تسوقي الآن و أبهري من حولك بإطلالة ساحرة و راقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.