اجعلي من هذه القلادة الذهبية لمسة لإطلالتك .احصلي عليها الان

  • بواسطة

اصبح من الواضح أنّ المرأة لا تقدر على الاستغناء ابدا عن المجوهرات خاصة ط§ظ„ظ‚ظ„ط§ط¯ط© التي تزين بها عنقها حتى وان كانت ترتدي افخم الملابس لابد من ظ„ظ…ط³ط© القلادة الخاصة، لذلك يسعى موقع نمشي إلى تقديم دائما الجديد و العصري في ما يخض المجوهرات و الاكسسوارات، يجب فقط على كل سيدة ان تزور موقع نمشي لتتعرف و تقتني الجديد الذي يقدمه الموقع خصيصا لها.
البرونزية
موضة هذا الموسم حتماً هي القلادات الطويلة التي تبدو ظاهرة جدا عندما ترتدي المرأة اطلالتها المعتادة. ستبقى موضة القلادة الطويلة مستمرّة خلال موسم الصيف و حتى المواسم القادمة لأنها تمثل رمز الانوثة للمرأة و لن تستغني عنها ابدا. قلادة ذهبية اللون تحمل زخرفة جميلة بالأسود و الابيض هي الموضة المناسبة جدا هذا العام متوفرة بسعر 35 ريال سعودي و تسليم مجاني، كما هناك اشكال مختلفة اخرى منها اشتري الشكل الذي يعجبك فالسعر موحد.

البرونزيةالبرونزية

هذه القلادة الطويلة يمكن لاي امرأة تحب ان ترتدي موضة المونوكروم من وضعها على عنقها لأنها تحمل اللونين الابيض و الاسود، فإن كنت سيدتي ترتدين قميص ابيض و بنطلون باللون الاسود فما عليك سوى اختيار هذه القلادة الجميلة التي ستضفي لمسة خاصة إلى اطلالتك و ستكملها لتبدو في غاية الجمال.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.