اجعلي هذا الخاتم دليلك في المجوهرات

  • بواسطة

قد تكون مجوهراتك عادة عبارة عن اسوارات عادية بالنسبة للسيدة التي تعشق وضع الاسوارات بكثرة، كما يمكن ان تكون ط®ظˆط§طھظ… بالنسبة للتي تعشق وضع الخواتم، فبالنسبة لتك التي تعشق وضع الخواتم قمنا بجمع تشكيلة مختلفة من الخواتم على موقع نمشي فاخترنا لك فيها هذا ط§ظ„ط®ط§طھظ… الجديد التصميم المقدم من ادولف ونستون لأننا نعلم ان السيدات اللواتي يعشقن الخواتم شخصيتهن تبحث دائما عن كل ما هو مختلف و جريء لوضعه.
البرونزية
تفضلي بزيارة الموقع و قومي باقتناء هذا الخاتم فهو اصبح متوفر بسعر 75 ريال سعودي فقط لا غير، ليجعلك تحصلين على المزيد من الخواتم بما انك تعشقينها، هذا الخاتم ذهبي اللون مصنوع غالبا من المعدن الصافي بتصميم مختلف فهو عبارة عن عدة خواتم بسيطة الشكل مجموعة في ط®ط§طھظ… واحد كبير و عريض سيظهر في اصبعك بصورة كبيرة يجعل كل من ينظر إلى يدك ينجذب للخاتم.
البرونزية
هذه الخواتم التي على هذا الشكل تسمى عادة Stracked rings يعني عدة خواتم في خاتم واحد يجعل يدك غاية في الروعة. هذا الخاتم مناسب تمام لفصل الصيف حيث تكون اطلالة المرأة ضخمة تحتاج فيها إلى اكسسوار بسيط و جميل في نفس الوقت. اشتريه الان فالسعر جد مناسب. هذا الخاتم مصنوع من اجلك انت فقط حتى انه متوفر بمقاسك.

.

طرازهه جداً جميل
مشكورهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.