اجمل اقراط الاذن مختارة لك من سواروفسكي

لا شك انك تعلمين ان ط³ظˆط§ط±ظˆظپط³ظƒظٹ هي العلامة التجارية العالمية المعروفة و المتفننة في ابتكار ط§ط¬ظ…ظ„ المجوهرات، لكي لا تفوتك اسابيع الموضة الخاصة بالمجوهرات، قمنا باقتناء ط§ظ‚ط±ط§ط· اذن فريدة من نوعها لك سيدتي، لاننا نعلم ان ذوقك في الاقراط يوازي ذوقنا في اختيار دائما الافضل لك، سواروفسكي ماركة عالمية لا منافس لها في مجال المجوهرات، حققت نجاحا كبيرا في كل انحاء العالم لاستخدامها الدقة و الاتقان في تصاميمها الجميلة و الراقية.

البرونزية

اقراط ط§ظ„ط§ط°ظ† من سواروفسكي المصممة على شكل قلب مصنوعة من المعدن المطلي بمادة البلاديوم التي تحمي جسمك من اي اثار قد تتركها بعض المجوهرات على جسمك، هذه الاقراط هي باللون الفضي المشكلة كدبوس يوضع على الاذن، يمكن وضع هذه الاقراط في حياتك اليومية دون ان تحسي بها تتقل على اذنيك لانها خفيفة، داخل قلب كل حلقة يوجد حجر مرصع بالكريستال النقي الذي يحمل اللون الارجواني الفاتح.

البرونزية

يمكنك سيدتي اقتناءاقراط سواروفسكي بسعر 335 ريال سعودي فقط، كما ستصلك حتى المنزل مجانا دون اية عناء، فقط اختاريها و لا تترددي، اعلمي سيدتي ان منتجات موقع نمشي ظ…ط®طھط§ط±ط© بدقة و جودة عالية، تسهر على راحة زبنائها، لذلك اختارت لك ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ سواروفسكي العالمية الانيقة. يمكنك اقتناء هذه الاقراط كهدية لابنتك او احد اقاربك من سواروفسكي المعروفة بجودتها.

البرونزية
البرونزية

اختاري اقراط الاذن من سواروفسكي على الرابط التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.