تخطى إلى المحتوى

اجمل و اروع ازياء فساتين المصمم اللبناني جورج شقرا

لبست النجمتان فستان ط§ظ„ظ…طµظ…ظ… ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹ ط¬ظˆط±ط¬ ط´ظ‚ط±ط§ من مجموعة الملابس الجاهزةEdition . نيكول شيرزينغر لبسته من أجل التصوير الفوتوغرافي لبرنامج X-Factor، أما جينيفر لوبيز فقد لبسته في لاس فيغاس في إحدى السهرات على هامش جولتها الغنائية. الأزرق الملكي يبدو جميلاً على النجمتين بسبب بشرتهما الملونة، ولكن أيهما تبدو أجمل في الفستان؟

تسْلمِــــــيْ عَ الموْضوعْ الحلو

يعطيكك العافيةة

يسلموووووو

نصائح لإختيار فساتين السهرة ( بيت ازياء white )

[IMG]البرونزية[/IMG]
بيت ازياء white بيقدم نصائح لكل سيدة بخصوص اختيار فساتين السهرة … وفستان السهرة يجب ان يناسب طبيعة جسدك .

فساتين السهرة خاصة للعروس المتميزة يجب أن تكون ذات طابع خاص ومختلف عن غيرها بحيث تظهر العروس بشكل جذاب ومختلف يظهر وجودها كعروس متميزة

1- العروس المفعمة بالأنوثة والجمال والموضة، ينصح بيت ازياء white بفستان ذي أقمشة من الحرير والدانتيل معاً. فالحرير لدية قدرة فائقة على إبراز الانوثة لدى المرأة بشكل غير ملفت وفي ذات الوقت يبرز وجودها في اي مكان تتواجد به .

2- العروس عنوانها الأناقة والموضة ، ينصح بيت ازياء white بفستان ذي كتف واحد مطرز أو مشغول بالكريستال. فالمطرزات خاصة الكريستالية منها البراقة تؤكد على اناقة المرأة وحرصها على اقتناء كل ما هو ملفت ومختلف، ولكن يجب أن يكون جسم العروس هنا غير بدين حتى لا تظهر التطريزات بدانتها أكثر وتمنحها نتيجة عكسية هي في غنى عنها.

3- العروس العملية والنحيفة وطويلة القامة، ينصح بيت ازياء white باختيار فستان من الحرير أو الكريب الناعم المنسدل بخفة لتحديد شكل الجسم. أو فستان منفوش من أسفل ليغطى بعض من طول قامتها، ويعطي شعور ببعض الامتلاء ويحدث توازن للطله العامة.

4- العروس الحالمة والرومانسية ذات الخصر الرفيع لكن أرداف ممتلئة، ينصح بيت ازياء white بفستان “A-Line” ضيق عند منطقة الأكتاف والخصر ومنسدل بشكل أوسع عند الأرداف وحتى الأسفل. فالارداف يجب الابتعاد فيها عن ارتداء اي فساتين ضيقة من تلك المنطقة أو بها مزركشات أو مطرزات أو اي تصاميم على هذه المنطقة.

اذا اردت معرفة المزيد عن الازياء والموضة يمكنك زيارة صفحة بيت ازياء white على الفيس بوك

~~ يمنع وضع روابط بالموضع ~~

الرجاء الالتزام بالقوانين .~

يسلمو

بالتووووووووووووووووووووووووفيق

بالتووووووووووووووووووووووفيق

بالتوووووووووووووووووووووفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.