احتراق طائرة

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو ممن أعطاهم الله علم تأويل الرؤي في هذا المنتدى أن يفسر لي هذه الرؤيا إن كان لها تفسير .
رأيت أن ط·ط§ط¦ط±ط© ضخمة جداً ملونه بألوان جيشية أصابها عطل وهي تطير فسقطت وأحدثت إنفجارضخم وأشتعلت فهرب الناس وأنا معهم فإذا بأشجار طويلة فصعدت أنا على شجرة منهن وصعد بعض الناس إلى الأشجار الأخرى ولم تكن أشجار كثيرة . فسارة النار التي أشتعلت من الطائرة إلى جميع ما على الأرض فأحرقتها البيوت والأشجار والمحلات والشوارع والمزارع وكل شيئ أحترق حتى التراب حتى المقابر كل شيئ على وجه الأرض أحترق فوقفنا ونحن على الشجر فرأينا السعودية بكاملها قد أحترقت وكل شيئ أصبح أسود من النار والأدخنة تتصاعد كما لو كان حريق وأنطفأت النار بعدها . فقلت وأنا أشاهد كل ماعلى أرض السعودية قد أحترق سبحان الله كل شي قد أحترق على أرض السعودية من هذه الطائرة . كل شي قد أحترق ماعدا الأشجار التي نقف عليها فظلت سالمة لم تتأثر ولم تأتها النار وكانت أشجار جميلة جدا وخضارها ناصع جداً
أرجو ممن لديه تفسير أن لا يبخل علي وبارك الله فيكم أجمعين .

متى رؤياك بارك الله فيك

قبل صلاة الفجر

اقصد تايخ الرؤية بالشهر والسنة

ملاحظة : هذه الطائرة كانت ضخمة جداً وكأنها كانت محملة بشيئ زاد ثقلها وهو الشيئ الذي جعلها تتعطل وتنفجر وعندما سقطت سقط على مقبرة ثم أنفجرة بشدة وأشتعلت النار فأصبحت النارتسري في كل مكان على الأرض وأنا من قال للناس أطلعوا على هذه الأشجارقبل أن تصل النار فكنا في مأمن ونرى من تحتنا النارعلى الأرض تأكل أي شيئ في طريقها حتى التراب أكلته وتفحم والشوارع والبيوت والمزارع والمحلات والعمائروالبيوت والشجروالحجر وكل شي كل شي وعندما وقفت على الشجرة أصبحت أرى المملكة العربية السعودية كاملة قد أحترقت من نارهذه الطائرة وقلت سبحان الله كل هذا من الطائرة يعني استغربت أن كل شيئ أكلته النارمن النارالتي أشتعلت من الطائرة .

متى تاريخ الرؤية هل هي قبل خسارة الاسهم ام بعد

لا لا أذكر بالظبط التاريخ بالشهر والسنة . ولكن بالتقريب خمس سنوات . حتى أني كتبتها . ورغم ذلك لم أنساها

سقوط الطائرة تخطيط فاشل والنار خسارة مالية لكن انت نجوت بما انك اعتليت شجرة طويلة

اما الاشجار الطويلة الخضراء التي لم تتأثر فهم الرجال الصالحين الثابتين الدين لم يدخلوا شبهة الاسهم والله اعلم

جزاكم الله خير تعبير معقول . الله يرحم أحوال المسلمين ويعوضهم خير في جنات النعيم .
ولكن مادخل المقابرفي هذه المسألة ؟؟ حيث أن الطائرة سقطت في مقبرة والنار حينما ألتهمت كل شي ألتهمت حتى المقابرفأصبحت أرض المقابروالحجارة التي فيها متفحمة ؟؟؟

المقبرة في تفسير ابن سيين دليل على الموعظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.