احتفي بالألوان في هذا الربيع مع حذاء سكيتشرز الرائع و بسعر أروع!

  • بواسطة

الأحذية الفلات الإختيار الذي تجمع عليه معظم الصبايا لإطلالة الكاجوال مع بعض الإستثناءات، الحذاء الفلات يتميز ببساطته و بالأريحية التي يمنحها لك، و في هذا ط§ظ„ط±ط¨ظٹط¹ الألوان تتسيد صيحات الموضة و ليس من الغريب أن نجدها كذلك في موضة الأحذية الفلات، و التي قدمتها الماركات العالمية في موديلات جذابة و رائعة تستحق الإقتناء. و من هذه الدور ط­ط°ط§ط، من توقيع دار "سكيتشرز" الذي تكسوه الألوان الزاهية التي تدعوك للإحتفاء بالربيع!
البرونزية
البرونزية
كما تشاهدين الموديل جد مريح للإرتداء و أنيق استحضريه في إطلالتك النهارية، الموديل يقدمه لك موقع نمشي في سعر مثالي بلغ 170 ريال سعودي فقط! مصنوع في الجزء العلوي من نسيج أملس مع طبعات بالصبغة متعددة الألوانو بطبعات مميزة و جذابة. مقدمة الحذاء مربعة الشكل جعلت منه تصميما مبتكرا و متجددا مواكبا لصيحات موضة الأحذية الفلات، فلا تترددي و اقتنيه الآن من نمشي.
البرونزية
البرونزية
مادة البطانة الداخلية من نسيج ناعم و بجودة عالية مع تداخل بشكل V في المقدمة لقياس مطاطي، ضبان القدم من الجلد المثقب للتهوية و لمنح قدمك راحة وأكثر و هي العناصر التي لا تنساها الدار احتراما منها لزبنائها و رغبة في نيل رضاهم، مادة النعل الخارجي من المطاط المخطط السميك للمتانة يصلح أن تعتمديه مع بنطال جينز و بلوزة بيضاء و ها أنت قد حصلت على لوك كاجوال في منتهى الأناقة.
البرونزية
إذن سيدتي وجهتك موقع نمشي من أجل الحصول على هذا اللوك ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ الذي يضفيه الحذاء على إطلالتك، و ستجدينه متوفرا في مقاسات مختلفة اختاري من بينها التي تناسب قدمك، و من المقاس 36 إلى 40 لك يرجع الإختيار، و لا تنسي خدمة التوصيل مجانية!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.