احجزي لأيام البرد هذا المعطف الرائع بالفرو و استفيدي من سعره!

نحن مقبلون و بعد أيام صيف و استجمام طويلة على نسمات ط§ظ„ط¨ط±ط¯ التي تجبرنا على اقتناء ملابس دافئة و ثقيلة أبرزها المعاطف، و لأجل ذلك موقع نمشي الذي كعادته يواكب معك كل الفصول يهديك معطف رائع من توقيع دار "جلاموروس" و بسعر مميز، اقتنيه الآن و ط§ط­ط¬ط²ظٹ لأيامك الباردة موديل معطف فرو في منتهى الأناقة، سارعي و ط§ط³طھظپظٹط¯ظٹ من العرض، و مع نمشي أنت متألقة في كل الفصول!
البرونزية
البرونزية
المعطف من البوليستر الأملس مع فرو اصطناعي ناعم داخلي مع تصميم بطيات ومفتوح من الامام، لون ط§ظ„ظ…ط¹ط·ظپ ناعم و هادئ، اقتنيه و اعتمديه في إطلالتك اليومية و تألقي و احصلي على إطلالة دافئة و في نفس الوقت أنيقة و جذابة. و ستجدين هذا الموديل ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ لدى موقع نمشي في سعر مناسب و مميز يبلغ 425 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين هذا الموديل قطعة ثمينة زيني بها إطلالتك الصباحية و حتى المسائية، المعطف باكمام من البولي يوريثين كاملة و ذات جودة عالية، الموديل بتصميم قصير و جد أنيق لا تترددي و احصلي عليه الآن و احجزي لأيامك البارزة هذا التصميم الرائع و الجذاب. و ستجدينه متوفرا في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب. و لا تنسي خدمة التوصيل مجانية!

اشتريه من هنا.

.
روعهه هالمعطف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.