احجزي لسهرتك القادمة هذا الفستان الجذاب من الدانتيل الأسود الذي سيبهر كل من يراه!

لسهراتك تحتارين في اختيار ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† أو الإطلالة التي ستليق بالمناسبة و التي ستبرز بحق جمالك و أنتوثتك إلى جانب باقي الحضور، و لأن موقع نمشي يهتم بأناقتك سيدتي لن تحتاري بعد الآن و ستجدين الفستان المميز ط§ظ„ط°ظٹ يليق بسهراتك و مناسباتك الهامة و من توقيع أكبر و أشهر الماركات العالمية. من هذه الفساتين فستان دانتيل أسود من روبي كيو مميز، أنيق و راقي احصلي عليه الآن في ثمنه الخاص الذي يبلغ 165 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين يعكس طابعا من الرقي و الأناقة و ذلك بفضل القماش الراقي و الناعم قماش ط§ظ„ط¯ط§ظ†طھظٹظ„ الذي يزين الجزء العلوي من الفستان مع الأكمام، الفستان في نسيج مختلط مع بطانة على شكل قلب للتوب. تصميم مثالي لسهراتك من شأنه أن يبرزك في منتهى الأناقة و الجاذبية، و حتى تكتمل الإطلالة ارتدي معه حذاء كعب عالي في اللون المرجاني مع حقيبة كلاتش بنفس اللون كما في الصورة و ها أنت جاهزة لتبهري كل الحضور.
البرونزية
البرونزية
فستان الدانتيل ط§ظ„ط£ط³ظˆط¯ هذا بتصميم من الجلد بنمط ببلم على الخصر و الذي شكل إلى جانب الدانتيل مزجا ساحرا و راقيا سيكون لصالح إطلالتك. الفستان سيدتي بمقاسات مختلفةى يمنحها لك الموقع و يدللك بخدمة التوصيل المجاني التي ستوصل لك الفستان إلى بيتك في أسرع وقت. إذن تسوقي و ط§ط­ط¬ط²ظٹ ظ„ط³ظ‡ط±طھظƒ ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…ط© أجمل التصاميم.

تسوقي الآن و احصلي على الفستان بثمن خاص.

.
تسسلمييين عزيزتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.