احدث طريقة لإزالة التاتو مجربة آمنة

احدث ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ط¥ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„طھط§طھظˆ ظ…ط¬ط±ط¨ط© آمنة

طرق إزالة التاتو

الكريمات
كريمات إزالة التاتو متاحة بالأسواق بشكل كبير ولكنها ليست فعالة ففي أفضل الأحوال تقوم بتفتيح نسبى للتاتو ولكنه يظل مرئيا، كما أن هذه الكريمات قد تحدث لكي بعض مشاكل حساسية الجلد لذا يجب استشارة الطبيب قبل استخدامها.

جراحة الليزر
غالبا ما يكون الليزر هو الطريقة الأمثل لازالة التاتو حيث يتم حقن مخدر موضعي ثم يتم تسليط الضوء على الوشم لتحطيم حبر التاتو وقد يحتاج التاتو متعدد الألوان أطوال موجية مختلفة من الليزر.
بعد هذا الإجراء قد تلاحظي تورم ربما يكون عنيف ونزيف وقد تحتاجي إلى استخدام مرهم مضاد للبكتريا لعدة ايام للعمل على التئام الجرح بشكل صحي.

وقد تحتاجي إلى عمل الليزر على عدة جلسات للتخفيف من التاتو ومن المحتمل أن لا يخفى التاتو تماما.

التبريد
يتم تبريد الجلد حتى يتخدر ليتم صنفرة الجلد في الموقع الذي يحتوى على التاتو حتى طبقات الجلد الداخلية باستخدام جهاز دوار عالي السرعة يحتوى على عجلة أو فرشاة تقوم بعملية الصنفرة وهذا يسمح للحبر أن يرشح خارج الجلد المنطقة المتأثرة وقد تشعري بقرحة تستمر حوالي 10 أيام بعد هذا الإجراء وخلال هذه الفترة من المهم علاج المنطقة المصابة بلطف باستخدام مرهم مضاد للجراثيم وتغطى المنطقة المصابة بضمادة إلى حين الشفاء.

الاستئصال الجراحي
خلال الاستئصال الجراحي يتم حقن الجلد بمخدر موضعي ويتم إزالة التاتو باستخدام مشرط جراحي وخياطة حواف الجلد مرة أخرى وتحتاجي هنا إلى استخدام مرهم مضاد للبكتريا لعدة ايام لحين التئام الجرح وقد يترك الجراحة ندبة كبيرة في حالة كبر حجم التاتو لذا يفضل استخدام هذه الطريقة مع التاتو الأصغر حجما.

شكرآ لكِ

تسلمين ورد

مشكورة لتشريفك مشاركتي

الله يعطيكي العافية

يعطيك العافية ع الطرح الرائع

يعطيكي العافية ..،

سلمت أناملكِ الذهبية عالطرح الرائع
الذي أنار صفحات منتدى حلاوتهم
بكل ماهو جديد لكِ مني أرق وأجمل التحايا
على هذا التألق والأبداع

تسسلم يمينك على رووعه طرحك~
الله يعطيك الف عاآآآآآآفيه

الله يعطيك العااافية حلوووين ..لاعدمنااك يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.